تطبيقات واخبار عامة

لعبة مدينة الطائرات – اللعبة المرشحة لأفضل لعبة على متجر جوجل ومتجر آبل، مجاناً!

لعبة مدينة الطائرات هي لعبة بناء إستراتيجية أونلاين عربية، تم ترشيح مدينة الطائرات للحصول على لقب أفضل لعبة على متجري جوجل وآبل لما أكتسبته من شعبية ورضا من المستخدمين.

تقوم فكرة اللعبة بإنشاء كل لاعب المطار الخاص به والحصول على الطائرات والتحليق بها فوق المدن العربية مثل: الرياض – المدينة المنورة – مكة – أبو ظبي – جدة – مصر – بغداد – القدس – دمشق – بيروت…. و العديد من المدن الأخرى.

يمكنك أن تلعب اللعبة بشكل فردي أو مع أصدقائك، من خلال تكوين تحالف قوي للسيطرة على سماء الأرض والقيام بالعديد من الرحلات المثيرة، وجمع قطع الآثار والذهب من جميع بقاع العالم.

بعد الوصول إلى مراحل متقدمة من اللعبة والسيطرة على كل المناطق الجوية الأرضية، تبدأ اللعبة رحلة جديدة إلى الفضاء لمزيد من الإثارة والمفاجآت.

قم بتحميل لعبة مدينة الطائرات الآن مجاناً واستمتع بالعروض المميزة خلال شهر رمضان داخل اللعبة.

ملائمة:

يتناسب مع أجهزة الآندرويد، الايفون والايبود-تاتش والايباد .

يدعم نظام تشغيل iOS 9.0 فما أحدث.

يدعم أندرويد 4.1 فما أحدث.

حجم التطبيق: 362 ميجابايت

تحميل لأجهزة آبل:

المطور: Tamatem Inc.

السعر : مجاني


تحميل للآندرويد:

المطور: Tamatem Inc.

السعر : مجاني


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  .Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى