تطبيقات واخبار عامة

كوالكوم تصرح بإطلاق أجهزة تدعم تقنية الجيل الخامس 5G خلال هذا العام!

بدأ الحديث عن تقنية 5G في نهاية العام الماضي وعن الهواتف التي ستدعم تقنية اتصال الجيل الخامس، وقد أعلنت بعض الشركات مؤخرا عن نيتها في إطلاق هواتف ذكية تدعم 5G في خلال عام 2019.

كوالكوم تصرح بإطلاق أجهزة تدعم تقنية الجيل الخامس 5G خلال هذا العام!
كوالكوم تصرح بإطلاق أجهزة تدعم تقنية الجيل الخامس 5G خلال هذا العام!

في نهاية العام الماضي، زاد الحديث بشدة عن تقنية الـ 5G ، وتضاربت الأقوال حول الهواتف التي ستدعم تلك التقنية فائقة السرعة. حتى أعلنت بعض الشركات بشكل رسمي نيتها إطلاق هواتف 5G في عام 2019.

لكن الجديد لدينا اليوم هو أن هواتف 5G سوف تظهر للنور هذا العام !

وفقًا لحديث نائب رئيس شركة كوالكوم  “دورجا مالادي” في مقابلة مع جريدة “إيكونوميك تايمز”، الذي قال صراحة “يوجد شركاء متعددين في مجال تصنيع معدات الهواتف، يشتركون في إطلاق أول هاتف ذكي لهواتف الجيل الخامس قبل نهاية هذا العام، ويجب أن تكون شركة كوالكوم الرائدة أيضًا على استعداد لتقديم اتصال 5G هذا العام”

إذاً فإننا سنرى أول هاتف يدعم تقنية الجيل الخامس 5G خلال هذا العام 2018.

ويعتقد “دورجا مالادي” أن اتصال 5G سيغير طريقة العمل على الإنترنت بشكل كبير، لما سيوفره من سرعات فائقة ستحدث ثورة في كل شيء، حيث ستقدم شركات الاتصالات سرعة 2 أو 4 جيجابت في الثانية على الأقل وهو ضعف السرعة الموجودة حاليا التي توفرها تقنية الجيل الرابع 4G .

ايضاً لن تكون الهواتف الذكية 5G الأجهزة الوحيدة التي تدعم هذا الاتصال، لكن من المتوقع توافر أجهزة كمبيوتر محمولة تدعم تلك التقنية العالية السرعة

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق