اخبار الأندرويد

سامسونج تضيف أبطال فيلم الخارقون إلى AR Emoji

أتاحت سامسونج جالكسي من خلال هاتفها الرائد جالكسي S9  مجموعة من الايموجي AR Emoji والتي قد تشبه الى حد كبير الايموجي التي تقدمها أبل في هاتفها الأخير ايفون X .

لكن سامسونج رفضت تشبيه AR Emoji الخاصة بها بـ Animoji الخاصة بأبل، وقالت أنها لم تنسخ هذه الميزة من منافسها أبل، وأن ايموجي الواقع المعزز AR Emoji يختلف تماما عن Animoji الذي تقدمه أبل من خلال هاتف الأيفون.

وتأكيداً لذلك عملت سامسونج على تحديث الإيموجي الخاصة بها، وذلك بتوقيع عقد شراكة مع شركة ديزني الشهيرة، للحصول على حق استخدام ابطال الفيلم الكارتوني الشهير الخارقون The Incredibles في ايموجي الواقع المعزز AR Emoji.

ايموجي

وليس ابطال هذا الفيلم فقط، بل يشمل التحديث الجديد لايموجي سامسونج شخصيات أفلام فروزن و جاك جاك وأبطال الخارقون.

للحصول على أحدث تحديث للايموجي الجديد:

قم بالوصول إلى وضع AR Emoji في تطبيق الكاميرا

ثم انقر فوق رمز الزائد الموجود على الجانب الأيمن.

أختر حزمة أبطال الخارقون Incredibles AR Emoji من متجر تطبيق جالكسي مثل شخصيات ديزني Disney الموجودة لـ AR Emoji، و حزمة الايموجي الخارقون Incredibles .

ايموجي

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق