اخبار الأندرويد

جوجل توفر تطبيق جوجل Lens على متجر جوجل بلاي الأن!

خلال مؤتمر جوجل للمطورين أعلنت الشركة عن تطويرات جذرية خاصة بتطبيق عدسة جوجل Google Lens وقد تبنى العديد من صناع الهواتف الذكية بالفعل خططًا عملاقة للبحث لتوسيع مدى توفر التطبيق على أكبر عدد ممكن من المنتجات.

ومؤخرا أعلنت شركة سوني أن تطبيق Lens قد تم دمجه في تطبيق الكاميرا لاثنين من هواتفها الذكية، وهما هاتفي Xperia XZ2 و Xperia XZ2 Compact.

واليوم قامت جوجل بخطوة تجعل الأمر أكثر سهولة على مستخدمي هواتف أندرويد للاستفادة مما تقدمه الشركة من خلال تطبيقاها Lens، حيث يتوفر الآن تطبيق Google Lens مستقل جديد للتثبيت في متجر جوجل بلاي.

جوجل lens

التطبيق متاح للتثبيت في ببعض البلدان حتى الأن، لذلك إذا ظهر التطبيق أنه غير متوافق فهذا يعني أنه لم يتم إصداره في منطقتك بعد.

وفقًا لشركة جوجل سيكون تطبيق جوجل Lens متوافق تمامًا مع جميع الأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد مارشملو والإصدارات الأحدث.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى