اخبار الأندرويد

شركة آسوس تكشف عن ZenFone Live L1 ، أول هواتفها بنظام اندرويد Go

أعلنت شركة آسوس Asus هي أحدث شركة أعلنت عن هاتف ذكي يعمل بنظام Android Go ، وهو ZenFone Live L1.

شركة آسوس تكشف عن ZenFone Live L1 ، أول هواتفها بنظام اندرويد Go
شركة آسوس تكشف عن ZenFone Live L1 ، أول هواتفها بنظام اندرويد Go

ويعتبر ZenFone Live L1 هو أول هاتف يعمل بنظام Android من آسوس. تم إطلاق الهاتف رسمياً في إندونيسيا وسيُعرض للبيع في منتصف شهر مايو.

الهاتف مزودة بشاشة IPS مقاس 5.5 بوصة بدقة HD + (1440 × 720 بكسل) وشكل 18: 9 ، بالإضافة إلى كاميرا 13 ميجابيكسل في الخلف وكاميرا سيلفي 5 ميجا بكسل ثانوية في المقدمة. ويدعم ZenFone Live L1 ميزة فتح الوجه ايضاً.

يأتي ZenFone Live L1 بمعالج كوالكم سنابدراجون  425 رباعي النواة ، وذاكرة تخزين 16 جيجابايت ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 1 جيجابايت أو 2 جيجابايت.

يعمل الهاتف الذكي ببطارية بقوة 3000 مللي أمبير في الساعة ، كما يتميز بدعم ثنائي الشريحة وتوافق LTE. أيضا ، يمكن استخدام فتحة ثالثة لتوسيع الذاكرة الداخلية حتى 2 تيرابايت.

Asus ZenFone Live L1 ، آسوس

يأتي طراز ذاكرة الوصول العشوائي 1 جيجا بايت مع نظام أندرويد جو  بسعر 129 دولار، بينما يعمل نوع رام 2 جيجابايت على تشغيل أندرويد 8.1 أوريو بسعر 150 دولار فقط.

وفقًا لشركة Asus ، سيتم إطلاق جهاز Android Go الجديد في أوروبا وباقي الدول الآسيوية أيضًا، ولكنه لم يقدم أي تفاصيل إضافية حول هذه المسألة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى