اخبار الأندرويد

بأمر من جوجل – أجهزة الأندرويد ستحصل على التحديثات الأمنية بانتظام!

خلال مؤتمرها الخاص بالمطورين Google I/O 2018 أقامت جوجل العديد من الجلسات و الورش الخاصة بعملية التحديثات في نظام الأندويد و قد تم الكشف عن بعض التغييرات المثيرة التي تنتظر أجهزة الأندرويد و خاصة مع نظام Android P الجديد.

بأمر من جوجل: أجهزة الأندرويد ستحصل على التحديثات الأمنية بانتظام!
بأمر من جوجل: أجهزة الأندرويد ستحصل على التحديثات الأمنية بانتظام!

تحدث رئيس قسم الأمن في الأندرويد السيد “ديفيد كليدماشر” عن مشروع Treble الذي أعلنت عنه الشركة العام الماضي و كشف جعل عملية إرسال التحديثات الأمنية و غيرها من التحديثات أسهل.

الجديد في الأمر تصريحات السيد “ديفيد” عن قيام جوجل بتعديل اتفاقيتها مع الشركة المصنعة لأجهزة الأندرويد، و طلب جوجل رسمياً منها إرسال التحديثات الأمنية للأجهزة بصورة دورية و بانتظام.

ترى جوجل أن أجهزة الأندرويد التي يزيد مستخدموها عن مليار مستخدم حول العالم تحتاج إلى المزيد من الحماية، و لن يحدث ذلك بغير التزام الشركات المصنعة بتوفير التحديثات الأمنية الشهرية التي تصدرها جوجل لأجهزتها.

جوجل لم تفصح الكثير حول بنود الاتفاقية المعدلة بشأن التحديثات، لكن بما أن الأمر متعلق بمشروع Treble فإنه على الأرجح سينطبق هذا التعديل على الأجهزة العاملة بنظام Android 8 Oreo فما أحدث.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

  1. نتمنى ان تضغط جوجل اكثر على الشركات الهواتف من اجل توفير على الاقل التحديثات الأمنية بما فيها من أهمية كبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى