اخبار الأندرويد

سامسونج تطلق هواتف جالكسي إس 9 بسعة تخزين 128 و 256 جيجابايت!

أعلنت سامسونج اليوم رسمياً عن إطلاق إصدارات جديدة من هواتف Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus بسعتي تخزين 128 و 256 جيجابايت، و هي الآن متوفرة للحجز المسبق على موقع سامسونج الرسمي.

سامسونج تطلق هواتف جالكسي إس 9 بسعة تخزين 128 و 256 جيجابايت!
سامسونج تطلق هواتف جالكسي إس 9 بسعة تخزين 128 و 256 جيجابايت!

سيتم إطلاق تلك الإصدارات الجديدة في الأسواق بداية من منتصف شهر مايو الجاري، أما بخصوص الأسعار فهي كالآتي وفقاً للموقع الرسمي لسامسونج:

  • هاتف Galaxy S9 سعة 128 جيجابايت بسعر 770 دولار أمريكي.
  • هاتف Galaxy S9 Plus سعة 128 جيجابايت بسعر 890 دولار أمريكي.
  • هاتف Galaxy S9 سعة 256 جيجابايت بسعر 820 دولار أمريكي.
  • هاتف Galaxy S9 Plus سعة 256 جيجابايت بسعر 940 دولار أمريكي.

الإصدارات ذات السعات التخزينية الجديدة تحمل نفس مواصفات الإصدارات الأصلية و تتفق مع في جميع الجوانب بخلاف سعة التخزين و السعر، كما تتوفر بنفس الألوان: الأزرق، الأسود، و الأورجواني. علماً بأن جميع الإصدارات لازالت تدعم إمكانية إضافة كارت ذاكرة خارجي.

عند طلب أحد الإصدارات من موقع سامسونج الرسمي، قد تحصل على سماعات Gear IconX (2018) مجاناً أو ساعة Gear S3 Frontier الذكية بسعر مخفض بحسب رغبتك.

جدير بالذكر أن سامسونج كانت قد أطلقت هواتف جالكسي إس 9 و جالكسي إس 9 بلس في الأسواق في وقت سابق و لكن بسعة 64 جيجابايت فقط، و هو الإصدار المتوفر حالياً في جميع الأسواق تقريباً.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق