تطبيقات واخبار عامة

تطبيق يا مسافر – هدايا يومية في أكبر حملة حجوزات فندقية لشهر رمضان ٢٠١٨ !

مع حلول شهر رمضان المبارك تقوم شركات السياحة والسفر بإطلاق حملاتها الإعلانية الكبرى لأهمية هذه الفترة في موسم السفر بدءً من حجوزات تتخلل شهر رمضان المبارك إلى حجوزات عيد الفطر والتي قد تمتد خلال فترة الإجازة الصيفية; وقد كان هنالك بعض الشركات التي كانت على تواجد مستمر بين الحملات الكبرى للأعوام الأخيرة المتتالية ومنها يامسافر التي حصدت الطليعة في هذا العام وتنافس بقوة في أكبر حملة رمضانية للعام الحالي.

تطبيق يامسافر - هدايا يومية في أكبر حملة حجوزات فندقية لشهر رمضان ٢٠١٨ !
تطبيق يامسافر – هدايا يومية في أكبر حملة حجوزات فندقية لشهر رمضان ٢٠١٨ !

قامت شركة يامسافر بإطلاق أكبر حملة في عالم الحجوزات الفندقية لعام 2018 وأعلنت عن حملتها الكبرى في بداية الشهر المبارك حيث صرّحت بأنها ستقوم بتوزيع هدايا يومية لجميع مستخدمي تطبيق يامسافر طيلة شهر رمضان المبارك.

تنص الحملة التي أعلنتها الشركة على أن يقوم مستخدمي تطبيق يامسافر بتحميل التحديث الأخير للتطبيق للمشاركة في الحملة ومن ثم تحصيل الهدية اليومية والتي تظهر كل 24 ساعة للمستخدم وتكون قيمة الهدية المالية صالحة للاستخدام في الحجوزات الفندقية عبر التطبيق في أي وجهة يختارها المسافر حول العالم.

تطبيق يامسافر - هدايا يومية في أكبر حملة حجوزات فندقية لشهر رمضان ٢٠١٨ !
تطبيق يامسافر – هدايا يومية في أكبر حملة حجوزات فندقية لشهر رمضان ٢٠١٨ !

فكرة الحملة مميزة ففي شهر العطاء والكرم اتخذت الشركة منحى الهدايا اليومية التي تمكن المسافر العربي من التوفير في ثمن الحجز الفندقي. وبحلول الشهر المبارك نلاحظ تزايد في الطلب على فنادق مكة المكرمة والمدينة المنورة خاصة عند اقتراب العشر الأواخر حيث ترفع هذه الفنادق أسعارها بشكل كبير مما يجعل للهدية اليومية قيمة أكبر خاصة أن قيم الهدايا اليومية قد تصل حتى 1000$ .

إضافة على ذلك فهنالك تصاعد ملحوظ لتطبيق يامسافر بين التطبيقات المنافسة الأخرى ويرجع السبب في ذلك إلى القدرة على المنافسة بتزويد مستخدمي التطبيق أسعار أقل للفنادق والشقق الفندقية المختلفة بمختلف الوجهات السياحية التي يفضلها المسافرون العرب مثل مكة المكرمة، جدة، دبي، اسطنبول، لندن، سنغافورة والعديد غيرها. كما وقد أكّد لنا ذلك أنه تم اختيار تطبيق يامسافر للتعاون مع العديد من الشركات الكبرى مثل شركة الهواتف الذكية هواوي في إطلاقها للجهاز الجديد هواوي برو وظهور يامسافر في نتائج البحث الأولى والأقل سعراً في تطبيقات مقارنة الأسعار للفنادق مثل تريفاجو حاصدة بذلك حصة أكبر من سوق الحجوزات الفندقية لطرحها أسعار منافسة في مختلف الوجهات حول العالم.

التحميل على أجهزة آبل:

المبرمج:  Yamsafer Inc

السعر : مجانا 


التحميل على أجهزة اندرويد:

المبرمج: Yamsafer Inc

السعر : مجانا 


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  .Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى