اخبار الأندرويد

بمناسبة شهر رمضان الكريم، تعرف على برنامج جوجل لتحديد القبلة عبر تكنولوجيا AR!

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير وبالبركات، قامت جوجل بإطلاق برنامج مباشر لتحديد إتجاه القبلة للمسلمين في أي مكان من العالم دون الحاجة إلى تطبيق!

يعتمد البرنامج على دمج تكنولوجيا الـ AR وخرائط جوجل لتحديد الإتجاه الصحيح للقبلة وحساب المسافة التي تبعدها عن الكعبة المشرفة، بطريقة سهلة وبسيطة.

خطوات استخدام برنامج جوجل لتحديد القبلة:

أولا: قم بالدخول على البرنامج مباشرة عبر هذا الرابط : https://qiblafinder.withgoogle.com/intl/ar/finder/ar

ثانيا: سيطلب البرنامج إذن الوصول إلى موقعك عبر خرائط جوجل.

ثالثا: سيقوم البرنامج بطلب إذن الوصول إلى الكاميرا.

رابعا: قم بتحريك الهاتف في إتجاه الأسهم كما يظهر في الصورة بالأسفل:

خامسا: سوف يقوم الهاتف بتحديد القبلة في المكان الذي تتواجد فيه وتعيين مكان الكعبة المشرفة كما يظهر، بالإضافة إلى إظهار المسافة بينك وبين الكعبة من مكانك الحالي.

لقد قمت بتجربة البرنامج بنفسي وهو أكثر من رائع ودقيق في حساباته، يمكنكم الإعتماد عليه في أي مكان، لا سيما في حالات السفر أو التواجد خارج المنزل. واللطيف في الأمر أنكم لن تحتاجو إلى تطبيق فقط عبر رابط البرنامج هذا: https://qiblafinder.withgoogle.com/intl/ar/finder/ar

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق