تطبيقات واخبار عامة

أيهما أسرع Face Unlock في هواوي P20 أم Face ID في آيفون X ؟

هل يمكن لتقنيات صناعة الهواتف الصينية أن تتفوق على التكنولوجيا الأمريكية؟، سؤال محير ربما يتسارع ذهنك عند رؤيتة للوهلة الأولى الإجابة بلا، لكن الفيديو الذي نستعرضه معكم اليوم ربما سيغير رؤيتكم للأمور.

بعد أسبوع من الكشف عن أجهزة هواوي الرائدة P20 و P20 برو، ظهرت الكثير من الفيديوهات لإختبار الهاتف ومقارنته بهواتف آبل وسامسونج أحدهم حمل نتائج مثيرة للصدمة: تكنولوجيا هواوي التي تفتح الوجه بزاوية 360 درجة أسرع من أبل آيفون إكس.

الأكثر من ذلك ليس فقط أن تقنية التعرف على الوجه الخاصة بشركة Huawei أسرع من تقنية Apple ، بل إنها أسرع أيضًا في الإعداد وتعمل أيضًا في الظلام الكامل، تمامًا مثل Face ID .

في ما يلي مقطع فيديو يعرض اختبارًا جنبًا إلى جنب لتقنية إلغاء قفل الوجه في Huawei على اليمين، ومعرف Face ID في iPhone X على اليسار في بيئة إضاءة منخفضة:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=F0GFnxKkA8g’]

من الفيديو نجد أن هاتف P20 تمكن من فتح القفل بواسطة نظام التعرف على الوجه في أقل من ثانية واحدة، لكن تلك النتائج ليست ثابتة دائماً وتختلف من وقت لآخر إعتماداً على حالة الضوء.

ومع ذلك تبقى تلك النتائج مدهشة حتى في المرات التي يتفوق فيها آيفون صاحب القطعة الزائدة “نوتش” الكبير، مقارنة بـ P20 الذي يمتلك نوتش أصغر يحوي الكاميرا وأجهزة الإستشعار.

يُذكر أن التسريبات الأولية لهاتف iPhone X 2019 تقول بأن الهاتف سيأتي بقطعة زائدة أصغر بكثير من الموجودة في الجهاز الحالي، تقريباً نصف حجمها الحالي.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى