اخبار الأندرويد

الهاتف القادم من جوجل سيحمل اسم جوجل بيكسل 3 !

سنشهد هذا العام إطلاق هاتفي Google Pixel 3  و Google Pixel 3 XL تقريبا في النصف الثاني من العام الجاري، لكن وإلى الآن لم تعلن جوجل عن اسم الهاتف القادم بشكل صريح ولا يوجد الكثير من المعلومات عن الهاتفين.

ولكن يبدو أن المطورين في منتدى XDA Developers حصلوا على أدلة جديدة تؤكد قدوم الهاتف Google Pixel 3 في مجتمع AOSP.

حيث تم ذكر عدة أدلة منها جملة ” This change added the config because the HAL V_1_2 only supports Pixel 3″ في المنتدى تشير الى قدوم الهاتف. ولم يتم ذكر  الاسم الرمزي للهاتف بل الاسم الفعلي له Google Pixel 3 .

صورة من مجتمع AOSP تؤكد اسم Google Pixel 3

 

طبقاً للتسريبات السابقة تخطط جوجل لإطلاق أكثر من هاتف Google Pixel ، فقد تم ذكر الأيام الماضية أن شركة جوجل تنوي إطلاق هاتف يحمل نظام أندرويد جو المخفف وأيضا هاتف أخر من الفئة المتوسطة موجه خصيصا لدولة الهند، وايضا نسخة من هاتف جوجل بيكسل تحمل أحدث نظام أندرويد تم إطلاقه مؤخرا نظام أندرويد P.

من المتوقع أن يأتي جوجل بيكسل 3 بنظام تشغيل اندرويد اوريو ، وذاكرة تخزين عشوائي “رام” 4 جيجا وخيارين من التخزين الداخلي 64 و 128 جيجا بايت. وكاميرا امامية بدقة 12.2 ميجا بيكسل واخرى خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل.

ومن المرجح أيضًا أن تكون هذه الهواتف هي الأولى من نوعها التي سيتم تصميمها وتصنيعها بواسطة عدد من أعضاء فريق شركة HTC السابقين، والتي حصلت عليهم Google قبل عدة أشهر في صفقة تقدر بمبلغ 1.1 مليار دولار.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق