تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – مجموعة شاملة ورائعة بها المفيد العملي والمسلي للجميع !

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود،  فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق Speedtest.net وتعديل التصميم الجديد
تطبيق Speedtest.net وتعديل التصميم الجديد

1. تطبيق Speedtest.net وتعديل التصميم الجديد

هذا التطبيق الأشهر في مجال قياس سرعة الانترنت، الآن حصل على تصميم جديد يمكنك الاعتماد عليه وأداء أفضل مع تحسينات تجعله يعمل بشكل أحسن من قبل.

المطور: Ookla

السعر : مجاني


تطبيق Opentalk للتواصل مع الأصدقاء ومعارفك وتكوين صداقات حول العالم !
تطبيق Opentalk للتواصل مع الأصدقاء ومعارفك وتكوين صداقات حول العالم !

2. تطبيق Opentalk للتواصل مع الأصدقاء ومعارفك وتكوين صداقات حول العالم !

هل فكرت في كثير من الأحيان أنك بحاجة للتواصل مع أشخاص لهم نفس اهتمامتك ؟ ربما يدرسون نفس تخصصك في الجامعة ؟ أو ربما يعملون نفس عملك ؟ أو طبيعة حياتهم مشابهة ومطابقة لنفس طبيعة حياتك، وتود تبادل الخبرات معهم وتحقيق تعارف مميز بينكم.

مع تطبيقOpentalk تستطيع ذلك، حيث يمكنك ومن خلال مجموعات مختلفة الوصول للعديد من الأشخاص لهم نفس اهتمامك، مثل مجموعات: الدراسات العليا، الجامعية، الأباء والأمهات، تعلم اللغات مثل الإنجليزية، من لهم نفس عاداتك اليومية، مجموعات خاصة، أو مجموعات خاصة، وغير ذلك من المجموعات.

التطبيق يقوم بربطكم ويسهل عليكم التواصل فيما بينكم، بما يضمن الفائدة الحقيقية من التواصل الاجتماعية، وهو بذلك يقدم فكرة رائعة وذكية فعلا في تحقيق التعارف والتواصل.

المطور: Opentalk

السعر : مجانا


تطبيق HQ Trivia للربح من خلال المسابقات الثقافية
تطبيق HQ Trivia للربح من خلال المسابقات الثقافية

3. تطبيق HQ Trivia للربح من خلال المسابقات الثقافية

التطبيق الآن متوفر في مرحلة ما قبل الإطلاق الشامل لجميع المستخدمين، تستطيع الدخول فيه والمشاركة في تحديات ثقافية، ومن خلالها تربح المال إن كنت من الفائزين، حيث تحصل عليه عبر حسابك باي بال، بطبيعة الحال عليك وللدخول للتحدي أن تكون سريعا للاستجابة عن الاشعارات التي تصلك.

المطور: Intermedia Labs

السعر : مجانا 


متصفح Samsung Internet Browser يحصل على تحسينات
متصفح Samsung Internet Browser يحصل على تحسينات

4. متصفح Samsung Internet Browser يحصل على تحسينات

إن لم تكن تملك أحد اجهزة سامسونج، يمكنك الآن الحصول على المتصفح الخاص بها، حيث قامت مؤخرا بتحسينه وجعله أسرع، طورت ميزة تنزيل الملفات، وحسنت الأداء بشكل عام.

المطور: Samsung Electronics Co., Ltd.

السعر : مجانا 


تطبيق Memrise لتعلم اللغات بطريقة تفاعلية مميزة
تطبيق Memrise لتعلم اللغات بطريقة تفاعلية مميزة

5. تطبيق Memrise لتعلم اللغات بطريقة تفاعلية مميزة

من خلال الأنشطة التي يوفرها، ومنها تمارين وكذلك تطبيقات صوتية فضلا عن مقاطع فيديو، يمكنك الان تعلم ما تريد من اللغات وتطوير قدراتك وكذلك اختبار نفسك مع هذا التطبيق المميز.

المطور: Memrise

السعر : مجانا


تطبيق Stories لتسجيل مذكراتك اليومية بطريقة عصرية
تطبيق Stories لتسجيل مذكراتك اليومية بطريقة عصرية

6. تطبيق Stories لتسجيل مذكراتك اليومية بطريقة عصرية

تستطيع الآن كتابة وتنسيق يومياتك ومذكراتك بطريقة ذكية، العديد من المزايا منها تسجيل مشاعرك، الوسوم لربط اليوميات مع بعضها، وغير ذلك من الخيارات التنظيمية الرائعة.

المطور: Hadi Satrio

السعر : مجانا 


تطبيق الحوارات الجماعية Paltalk يعود من جديد وبمزايا كثيرة
تطبيق الحوارات الجماعية Paltalk يعود من جديد وبمزايا كثيرة

7. تطبيق Paltalk للحوارات الجماعية والدردشة بمزايا رائعة !

وقد عاد من جديد هذا التطبيق المميز للدردشة الجماعية والعامة والخاصة أيضا، تطبيق مشهور جدا في سنوات مضت، يمكن الآن لمستخدميه من الجيل القديم وحتى من لا يعرفه الاستفادة منه، فهو يضمن لك التواصل مع ملايين الأشخاص في محادثات خاصة أو جماعية، وبمزايا كثيرة مميزة.

مزايا تطبيق Paltalk على الأيفون والأندرويد:

  • محادثات صوتية ومرئية بجودة عالية وكل كل الشبكات.
  • غرف دردشة عامة: أكثر من 5000 غرفة يمكنك الاشتراك بها.
  • دردشات مرئية خاصة، يمكنك القيام بها مع الأصدقاء.
  • مقاطع فيديو بدقة عالية جدا.
  • إمكانية ضبط ملف التعريف أو البروفايل الخاص بك وتخصيصه.
  • هدايا: يمكنك إرسال واستقبال العديد من الهدايا الافتراضية عبر التطبيق.
  • يعمل في الخلفية

المطور: Snap Interactive Inc

السعر : مجانا 


لعبة RGB Express
لعبة RGB Express

8. لعبة RGB Express لتحديات الألغاز والذكاء

لعبة من أروع ما هو متوفر، عليك توصيل العربات وأخذ الصناديق دون تقاطع العربات فيما بينها، ستكون بحاجة لتركيز كبير حتى تفوز بالمراحل.

المطور: Bad Crane

السعر : مجانا 


دردشاتي
دردشاتي

9. تطبيق دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

تطبيق للدردشة والتعارف بميزات هائلة وتحديثات رائعة، يتميز عن غيره بكم هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتشات، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين .

المطور: Zain

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى