اخبار الأندرويد

سامسونج تطلق معالج Exynos 9610 الخاص بالهواتف ذات الفئة المتوسطة

أعلنت شركة سامسونج اليوم عن إطلاق معالجها الجديد Exynos 7 Series 9610 للهواتف المحمولة ذات الفئة المتوسطة. سيوفر المعالج الجديد مزايا الوسائط المتعددة المتميزة لتلك الأجهزة في الفئة السعرية المتوسطة.

سامسونج تطلق معالج Exynos 9610
سامسونج تطلق معالج Exynos 9610

في الأساس تستخدم سامسونج شرائح سلسلة Exynos 7 في هواتفها خاصة سلسلة جالاكسي A، في حين ان شرائح معالج Exynos 9 المتطور تستخدمها سامسونج في سلسلة هواتف جالاكسي S9 ذات الفئة السعرية العالية والتي أيضا تحتاج الى معالج قوي يستطيع تحمل الألعاب عالية الرسوميات، وأيضا يستطيع القيام بفتح أكثر من تطبيق في آن واحد بكل سهولة والكثير من المميزات التي تأتى بها الهواتف في تلك الفئة المتطورة.

تعد شريحة Exynos 7 Series 9610 هي الإصدار المطور لشريحة Exynos 7 Series 7885 التي استخدمتها سامسونج بالفعل في هواتف جالكسي A8  وجالاكسي A8 +، وقد نالت إعجاب مستخدمي تلك الهواتف للغاية نظراً لما قدمته من أداء مميز.

الميزات الجديدة لمعالج Exynos 9610 :

يوفر معالج Exynos 9610 مجموعة من مزايا الوسائط المتعددة تتضمن ميزة تحسين تسجيل مقاطع الفيديوهات المختلفة بوضعية الحركة البطيئة، بالإضافة إلى استخدام تقنية تحسين الصورة التي يتم التقاطها، والقدرة على تحديد ملامح الوجه وتحسين أداء الكاميرا في ظروف الإضاءة المنخفضة.

من المتوقع أن تبدأ سامسونج في إنتاج شرائح المعالج Exynos 7 في النصف الثاني من هذا العام وإدماجها في هواتفها القادمة قريباً دون الإفصاح عن موعد محدد بعد.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى