اخبار الأندرويد

سوني تستعد للكشف عن هاتف Xperia XZ Pro بشاشة 4K OLED !

بعد قيامها بالكشف عن هواتف Xperia XA2 و Xperia XA2 Ultra و Xperia L2 ، تستعد سوني للإعلان عن أحد هواتفها الرائدة خلال مؤتمر MWC 2018 في فبراير المقبل، و هو هاتف Xperia XZ Pro.

سوني تستعد للكشف عن هاتف Xperia XZ Pro بشاشة 4K OLED !
سوني تستعد للكشف عن هاتف Xperia XZ Pro بشاشة 4K OLED !

بحسب التقارير الصحفية، يتوقع أن يكون هاتف Xperia XZ Pro أحد أفضل هواتف سوني هذا العام و ربما الأعلى سعراً أيضاً حيث ستقوم سوني بتزويد الهاتف بشاشة 4K OLED فائقة الدقة بالنسبة لهاتف ذكي.

أيضاً سيأتي هاتف Xperia XZ Pro بمعالج Qualcomm Snapdragon 845 مع ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجابايت و سعة تخزين 128 جيجابايت. بالإضافة إلى تقنية مقاومة الماء و الأتربة بمعيار IP68 و بطارية بسعة 3400 ملي أمبير و نظام تشغيل Android 8 Oreo.

أما بالنسبة للكاميرا، فمن المتوقع أن تكون الكاميرا الخلفية مزدوجة بدقة 18 ميجابكسل بحجم بكسلات 1.33 ميكرون للكاميرا الأساسية و دقة 12 ميجابكسل بحجم بكسلات 1.38 ميكرون للكاميرا الثانوية، أما الكاميرا الأمامية ستكون بدقة 13 ميجابكسل.

الأهم من ذلك أننا على وشك أن نشهد تغييراً كبيراً على مستوى التصميم بالمقارنة بتصميم هواتف سوني على مدار السنوات الأخيرة. مؤتمر MWC 2018 سينعقد نهاية شهر فبراير المقبل و سنرى ضمن فعالياته الإعلان أيضاً عن هواتف Galaxy S9 الجديدة من سامسونج.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى