اخبار الأندرويد

هذا هو تصميم هاتف Meizu 15 مع شاشة منحنية الأطراف !

من الشركات المنتظر أن نتعرف على جديدها قريبا، شركة Meizu، حيث لديها هواتف جديدة تنوي الكشف عنها خلال هذا العام، سيكون أحدثها هاتف Meizu 15، وتفاصيله معنا اليوم.

هذا هو تصميم هاتف Meizu 15 مع شاشة منحنية الأطراف !
هذا هو تصميم هاتف Meizu 15 مع شاشة منحنية الأطراف !

خلال الأشهر الماضية عرفتم معنا أن شركة Meizu تنوي الكشف عن هاتف سيحمل اسم Meizu 15، قمنا بتغطية أهم أخباره والصور المسربة الخاصة به، لكن اليوم معنا صورة واضحة للجهاز، وهو ما ترونه أمامكم في هذه الصورة.

الهاتف كما يظهر في الصورة وإلى جانب تسريبات متعلقة به، سيحمل كاميرا خلفية مزدوجة، مع فلاش دائري، يضمن إضاءة قوية لاستخدامات التصوير وغيره، أما بخصوص الشاشة فستكون منحنية مثل العديد من الهواتف التي تحمل هذه الميزة.

الجديد هذه المرة هو مستشعر البصمات، فلو تركزون في الصورة، ستجدون أن الشركة حولته من التصميم القديم الخاص بها إلى التصميم الدائري الذي يشبه مستشعر بصمات هواتف الأيفون، حيث ترونه في مقدمة الهاتف.

وستعتمد الشركة على معالج من شركة كوالكم، حيث كانت سابقا واقعة في مشاكل معها، لكن كان أول هاتف من الشركة بمعالج كوالكم Snapdragon 625 هاتف Meizu M6 Note، وسيلحق به هاتف Meizu 15، وسيكون إلى جانبه نسخة أكبر وهو Meizu 15 Plus.

الموعد هو الشهر القادم، وكما أكد الرئيس التنفيذي، فالهدف هو الاحتفال بعيد ميلاد الشركة، ولعل ذلك سيكون في معرض MWC الشهر المقبل !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

  1. هذا الجهاز جودته صفر اشتريته ومن اول طيحه انكسرت الشاشه كسر بسيط وتعطل كل شئ في الجهاز لا والفور كي يشتغل دقيقه ويطفي لا انصح فيه انتبهوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى