اخبار الأندرويد

عرض على كاميرا X6 Ultra HD الصغيرة المميزة للتصوير

مع مزيد من العروض عبر موقع cafago، اليوم اخترنا لكم عرضا مميزا يشمل كاميرا تصوير صغيرة جدا، كما سترون في الصور، هذه الكاميرا ستكون مناسبة لكثير من الحالات خاصة مع العرض التخفيضي الذي يشملها.

عرض على كاميرا X6 Ultra HD الصغيرة المميزة للتصوير
عرض على كاميرا X6 Ultra HD الصغيرة المميزة للتصوير

دوما مع منتجات موقع cafago، والذي دوما يوفر عروضا تخفيضية رائعة، تشمل الكثير من المنتجات التي تحلم بالحصول عليه، ولكن هذه المرة بأسعار مناسبة وتخفيضات كبيرة، مع ميزة الدفع عند الاستلام، لضمان الحصول على أفضل خدمة، ومع تنوع المنتجات وخاصة الهواتف بأسعار وعروض رائعة، نحاول انتقاء أفضلها لكم مع أكبير التخفيضات.

عرض اليوم: كاميرا التصوير X6 Ultra HD الصغيرة

اليوم سنعرفك على كاميرا تصوير صغيرة جدا تصلح لكثير من المواقف، وهي التي تراها في الصورة السابقة، فهي أصغر مما تتوقع، مما يجعلها مناسبة مثلا للحالات الطارئة للتصوير، أو للصحافيين متتبعي الأحداث الفجائية التي لا يجب تفويتها كسبق صحفي، فتكون هذه الكاميرا من أفضل ما يمكن للصحفي أو الشخص العادي أن يحصل عليه.

عرض على كاميرا X6 Ultra HD الصغيرة المميزة للتصوير
عرض على كاميرا X6 Ultra HD الصغيرة المميزة للتصوير

مزايا كاميرا X6 Ultra HD:

  • التقاط صور بدقة 1280*1024 بكسل.
  • تسجيل فيديو بدقة 1280*960 بكسل مع 30 fps.
  • دعم بطاقات 32 جيجا من نوع MicroSD أو T-flash.
  • بطارية تدعم التصوير لثلاث ساعات كاملة

كيف يمكنك الحصول على كاميرا المراقبة X6 Ultra HD ؟

يمكنك اليوم ومن خلال موقع cafago الحصول على هذه الكاميرا المميزة، وذلك بسعر $9.58 فقط ! وكل ما عليك هو الدخول إلى صفحة الجهاز، وطلبها من خلال الكوبون: L2299D، من أجل تفعيل التخفيض وستصلك إلى عنوانك في أي مكان من العالم إن شاء الله!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق