اخبار الأندرويد

عرض كبير على سماعات A2 Dual TWS اللاسلكية المميزة

مع مزيد من عروض موقع cafago، واليوم اصطدنا لكم عرضا مميزا جدا، لكل باحث عن سماعات لاسلكية بمزايا عالية وسعر مناسب، اليوم سنعرفكم على إحداها، والتي ستناسب جميع الظروف وتقدم لكم تجربة صوتية احترافية، وهي سماعات A2 Dual TWS.

عرض كبير على سماعات A2 Dual TWS اللاسلكية المميزة
عرض كبير على سماعات A2 Dual TWS اللاسلكية المميزة

دوما مع منتجات موقع cafago، والذي دوما يوفر عروضا تخفيضية رائعة، تشمل الكثير من المنتجات التي تحلم بالحصول عليه، ولكن هذه المرة بأسعار مناسبة وتخفيضات كبيرة، مع ميزة الدفع عند الاستلام، لضمان الحصول على أفضل خدمة، ومع تنوع المنتجات وخاصة الهواتف بأسعار وعروض رائعة، نحاول انتقاء أفضلها لكم مع أكبير التخفيضات.

عرض اليوم: سماعات A2 Dual TWS اللاسلكية

بعد أن اتجهت الشركات المصنعة للهواتف نحو التخلص من منفذ سماعات الصوت الكلاسيكية أو المسمى 3.5 ملم، وانتقلت إلى سماعات تعتمد على منفذ USB C أو منفذ أجهزة آبل الخاص، نرى أمامنا الكثير من السماعات اللاسلكية، لكن للأسف سعرها دوما غالي ويجاوز 150$ على الأقل.

لكن اليوم ستحصلون على سماعات A2 Dual TWS بمزايا احترافية وتصميم مميز وكذلك سعر مناسب.

تصميم سماعات A2 Dual TWS:

تأتي سماعات A2 Dual TWS بتصميم صغير جدا، يمكن وضعها في الأذن لتلتصق بها وتمنع مرور الصوت خارجا أو داخلا، للحصول على تجربة صوتية مميزة، وهي خفيف، حيث وزن الواحدة 5 غرام، في حين أن وزنها إلى جانب علبة الشحن الخاصة بها 139 غرام.

السماعة تأتي مع العلةب الخاصة بها، والتي توفر بطارية بسعة كبيرة سنتحدث عنها لاحقا، والسماعات تحوي مغناطيس بحيث تلتصق في مكانها الخاص مباشرة عند تقريبها منه.

مواصفات سماعات A2 Dual TWS:

  • بلوتوث 4.2 مستقر واستهلاك قليل للبطارية.
  • ارتباط حتى 10 متر.
  • دعم A2DP, HFP, HSP, AVRCP.

البطارية:

تحمل السماعة الواحدة بطارية بسعة 50 ميلي أمبير، بما يسمح بتشغيل الصوتيات إلى غاية 2.5 ساعة، والكلام عبرها حتى 4.5 ساعة.

في حين أن العلبة الخاصة بالسماعة تأتي مع بطارية سعة 700 ميلي أمبير، ويمكنها شحن السماعات حتى 7 مرات، ويستغرق وقت شحن العلبة كاملا ساعة واحدة.

كيف يمكنك الحصول على سماعات A2 Dual TWS ؟

يمكنك اليوم ومن خلال موقع cafago الحصول على هذه السماعات، وذلك بسعر $22.99 فقط ! وهذا لأن سعرها الحقيقي 38.12$، وكل ما عليك هو الدخول إلى صفحة الجهاز، وطلب الجهاز باستخدام الكوبون:L3405V، من أجل تفعيل التخفيض والعرض، وبعد ذلك سيتم شحنه إلى عنوانك لتحصل على متعة استخدام هاتف بمزايا تقنية جيدة وبسعر مناسب.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى