اخبار الأندرويد

شركة Oppo تعلن أيضا عن هاتف F5 Youth بشاشة كاملة !

كما أخبرناكم في تقارير سابقة، أوبو انتقلت حاليا إلى اعتماد أبعاد 18:9 في شاشات هواتفها، ويبدو أن أي هاتف ستقوم بالإعلان عنه سيكون بهذه الأبعاد، وهذا ثالث جهاز تعلن عليه أوبو بهذه الميزة وهو هاتف Oppo F5 Youth.

شركة Oppo تعلن أيضا عن هاتف F5 Youth بشاشة كاملة !
شركة Oppo تعلن أيضا عن هاتف F5 Youth بشاشة كاملة !

مثلها مثل الشركات الصينية الأخرى، تقوم أوبو بالكشف عن هواتف معينة خلال عام واحد، ثم في فترة أخرى لاحقة تعلن عن نسخ أخرى من تلك الهواتف مع تعديلات وإضافات مهمة، وهاتف اليوم طبعا يذكركم بهاتف Oppo F5.

لكن مقارنة بالنسبة الماضية، فإن نسخة اليوم تحمل اسم F5 Youth، ويبدو أن الشركة تستهدف فئة الشباب من خلاله، حيث يأتي بمزايا تقنية جيدة لكن بعضها أقل مما كان في النسخة السابقة، لكن الشاشة ذات أبعاد 18:9 تساعد على جعل الجهاز وكأنه جديد تماما ومتميز مقارنة بالنسخة السابقة.

هذا ويأتي هاتف Oppo F5 Youth بالمواصفات التقنية التالية:

  • شاشة OLED بمقاس 6 إنش بدقة FHD+ بنسبة أبعاد 18:9.
  • معالج MediaTek Helio P23 ثماني النواة بسرعة 2.5GHz.
  • رام سعة 3 جيجا.
  • سعة التخزين: 32 جيجا.
  • كاميرا خلفية:  13 ميجابيكسل بعدسة f/2.2، مع ميزة
  • كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل مع عدسة بمقاس f/2.0.
  • بطارية سعة 3200 ميلي أمبير مع ميزة الشحن السريع VOOC Flash.
  • منفذ USB Type-C.
  • نظام الأندرويد 7.1.1 بواجهة ColorOS 3.2.
شركة Oppo تعلن أيضا عن هاتف F5 Youth بشاشة كاملة !
شركة Oppo تعلن أيضا عن هاتف F5 Youth بشاشة كاملة !

الجهاز تم الكشف عنه في الفليبين بسعر حوالي 275$، طبعا سيختلف سعره من بلد إلى آخر، ومن المتوقع أن يتوفر في مزيد من الأسواق خلال الفترة القليلة القادمة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

  1. للإضافة ، الهاتف به قارئ البصمة على الواجهة الخلفية زيادة إلى تقنية إلغاء قفل الهاتف عن طريق التعرف على الوجه أو بما يعرف Face Unlockوذلك لحماية خصوصية المستخدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى