اخبار الأندرويد

رصد هاتف سوني H3213 مع كاميرا أمامية مزدوجة

سوني الشركة العملاقة في مجال التقنية تغيب رويدا رويدا عن هذا المجال، وفي سوق الهواتف الذكية لم نعد نسمع اسما لها، ولا يمكنها المنافسة، مع ذلك فهي تحاول، وها هي التسريبات تكشف لنا عن جديدها.

رصد هاتف سوني H3213 مع كاميرا أمامية مزدوجة
رصد هاتف سوني H3213 مع كاميرا أمامية مزدوجة

من الواضح أنكم في الفترة الأخيرة لم تسمعوا أي جديد من شركة سوني، حيث أن هذه الشركة لم تعد تواصل توفير الهواتف الذكية في السوق، على أقل تقدير لم تكشف لنا عن جديدها، وهذا يشعرنا بموقفها الضعيف، وإمكانية بيع قسم الهواتف الذكية في أي وقت.

مع ذلك، الشركة تواصل العمل على إطلاق هواتف جديدة في السوق، والتسريبات تؤكد لنا اقتراب موعد قيام سوني إطلاق هاتف جديد يحمل الرمز H3213، والحقيقة لا نملك صورة عن الهاتف، لكن تم رصد تفاصيله عبر منصة اختبار الأداء GFXBench، وهي المواصفات التي ترونها في الصورة التالية:

رصد هاتف سوني H3213 مع كاميرا أمامية مزدوجة
رصد هاتف سوني H3213 مع كاميرا أمامية مزدوجة

ما ورد من مواصفات في الصورة هو كالتالي:

  • شاشة بمقاس 6 إنش بدقة FHD.
  • معالج كوالكم Snapdragon 630.
  • رام سعة 4 جيجا.
  • سعة تخزين 32 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 21 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية مزدوجة: 15 + 7 ميجابيكسل، لها قدرات تصوير وتسجيل فيديو عالية الدقة.
  • نظام الاندرويد 8.0.

غير ذلك لم ترد أي تفاصيل، لكن نتوقع أن يكون هذا الهاتف بشاشة كاملة أي بأبعاد 18:9 وهذا سعي من سوني للمنافسة في هذه التقنية، طبعا دعونا نؤكد لكم أن الهاتف يعتبر ضمن الفئة فوق المتوسطة !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى