اخبار الأندرويد

هل من الصعب إصلاح هاتف سامسونج جالكسي نوت 8 ؟

ما يحرص عليه المستخدمون عند شراء أي منتج، أن يكون قابل للإصلاح، يشمل هذا خاصة السيارات، وكذلك الهواتف الذكية والحواسيب، لهذا من السيء أن تحصل على هاتف طريقة تصنيعه تجعل من الصعب إصلاحه، وتختلف الصعوبة من هاتف إلى آخر، فهل هاتف جالاكسي نوت 8 صعب الإصلاح ؟

هل من الصعب إصلاح هاتف سامسونج جالكسي نوت 8 ؟
هل من الصعب إصلاح هاتف سامسونج جالكسي نوت 8 ؟

في وقت سابق كشفت سامسونج عن هاتفها الفابلت جالاكسي نوت 8، والذي حرصت على جعله نسخة أخرى من هاتف جالاكسي S8، لكن هذه المرة مع مزايا إضافية مثل القلم ومزايا أخرى مدمجة في نظام التشغيل وكذلك الكاميرا المزدوجة !

طبعا كل شخص يرى الجهاز سيعجب به، لكن إن كنت تفكر في امتلاكه، فعليك معرفة حالة الجهاز عند محاولة إصلاحه أو استبدال أي عنصر داخله مثل البطارية أو غيرها، حيث وضمن تقرير جديد من موقع ifixit المتخصص في تفكيك وإصلاح الأجهزة، تم تصنيف درجة إصلاح هاتف جالاكسي نوت 8 بـ 4 من 10، مما يعني أنه صعب الإصلاح.

ماذا عن البطارية ؟

رغم صعوبة إصلاح الهاتف عامة، إلا أن أحد العناصر السهلة الإصلاح نوعا ما، البطارية، حيث أشار التقرير إلى أنه يمكن استبدالها لكن بحذر شديد، حيث أن الواجهة الخلفية للجهاز أو اللوحة الزجاجية صعبة النزع، حيث تم إلصاقها بشدة بواسطة الغراء، لهذا يبقى نزعها صعبا، وهذا يشمل كل عمليات الإصلاح !

نفس الأمر مع البطارية، لكن في حال جاوزت المرحلة الأولى، سيكون من السهل التعامل نوعا ما مع البطارية، وإمكانية نزعها واستبدالها لأي طارئ كان، وهذا الأمر جيد، لكن بالنسبة لباقي القطع، سيكون من الصعب التعامل معها.

موضوع ذو صلةلماذا لم تعتمد سامسونج بطارية ذات سعة عالية في جالاكسي نوت 8؟

بشكل عام، سيكون عليك في حال حصلت على الجهاز أن تتعامل معه بحذر وتحافظ عليه، حتى تضمن عدم الدخول في أي صيانة صعبة، أو سيكون عليك التقرب من أي وكيل معتمد تابع لشركة سامسونج لأي عملية إصلاح !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى