تقارير أبل

آبل تطلق تحديث iOS 11.0.3 لإصلاح مجموعة من الأخطاء !

للأسبوع الثالث على التوالي، هاهي ذي آبل تقوم بإطلاق النسخة الرسمية من إصدار iOS 11.0.3 لحل العديد من المشاكل و زيادة ثبات و استقرار أداء نظام الـ iOS.

آبل تطلق تحديث iOS 11.0.3 لإصلاح مجموعة من الأخطاء !
آبل تطلق تحديث iOS 11.0.3 لإصلاح مجموعة من الأخطاء !

آبل تزيد من وتيرة التحديثات !

منذ الإصدار العاشر لنظام iOS قامت شركة آبل بزايدة وتيرة إطلاق التحديثات الفرعية، وذلك سعياً منها لجعل نظامها أكثر أمنا و استقراراً، و ها هي ذي تقوم اليوم بإطلاق ثالث تحديث فرعي لإصدار iOS 11 بنسخته الثالثة وذلك بعد انقضاء مدة ثلاث أسابيع من الكشف عن أول نسخة رئيسية.

إصدار iOS 11.0.3 يأتي ليحل مشاكل في أجهزة الأيفون و تحسين الأداء !

في مواصفات التحديث الجديد ذكرت شركة ابل أنه يأتي لإصلاح جملة متنوعة من الأخطاء التي ضربت أجهزة الأيفون و الأيباد؛ ومن بيه ما يتوفر به هذا التحديث إصلاح مشكلة تسبب في توقف التفاعل الصوتي و اللمسي عن العمل على بعض أجهزة الأيفون 7 و 7 بلس.

هذا و كما ركزت الشركة على حل مشكلة تتسبب في توقف استجابة المدخلات اللمسية عن العمل على بعض شاشات الأيفون 6s نتيجة عدم صيانتها باستخدام قطع أصلية من الشركة نفسها. كما نشرت ملوحظة تنوه بأن سبب هذه المشاكل يعود سببها إلى تصليح هذه الشاشت بطريقة غير موثقة؛ حيث أن القطع الواجب تكون من محلات معتمدة تابعة للشركة..

كيفية الترقية و التحديث ؟!

التحديث الفرعي الجديد iOS 11.0.3 هو موجه للمستخدمين العامة، وكما هو مطلوب على كل مستخدم الترقية والتحديث إليه، وذلك عبر التوجه إلى قسم عام من الإعدادات، بعدها إلى قسم تحديث البرامج.

سيبدأ النظام في البحث عن تحديثات جديدة، و سيعثر على التحديث الفرعي iOS 11.0.3. قم بتنزيله و تثبيته على جهازك مباشرة. ويجدر الذكر بأنه يأتي بحجم صغير، قد يتفاوت بين الأيفون 279 ميجابايت و الأيباد 274 ميجابايت.

هل واجهت أي مشكلة في النسخة الرئيسية لنظام iOS 11؟ هل التحديث الفرعي الجديد iOS 11.0.3 قام بحل تلك المشاكل؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter ، Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫20 تعليقات

  1. عندي ايفون 5s مع الاسف شركة أبل بسبب المنافسه مع هلكر أصبحتو الى الوراء وليس الى الامام التحديث الأخير اصبح البطارية تحت الصفر – وايضا التوقف المفاجى – وايضا الخروج المفاجى – اما البقية حلو – يرجى الاتنباه وحل المشاكل لكافة اجهزة أبل / وإلا تخسرون السمعة والمنافسة – مع شكري

  2. اصدار فاشل جدا البطارية تستنزف بطريقة رهيبة
    الشحن كان ١٠٠٪؜ فجأة ٩٤٪؜ و بعدين نزل ل ٨٩ ٪؜ و هكذا.
    يرجى من ابل اصلاح هذه الاخطاء على الفور

  3. في هذا التحديث مافي اي فايده مع ان جهازي ايفون7
    لازالت مشكله المقاطع الفيديو والصور داخله يمين الشاشه وخاصه في الواتس نبي الحل سريع تكفون يا ابل

  4. توجد عدة مشاكل وبعض المشاكل مثلا ما ذكروها الاخوان من ضمنها : اولا في عرض الصورة لا تظهر كاملة جزء من الصورة تكون داخل الشاشة ثانيا الخط لا يليق بالايفون ثالثا البطارية رابعا يتم التداخل بين الصفحات خامسا مراجعة المحدثين iOS سادسا التغيير ليس كل شيء بلا بعض الشيء حتى لا تكثر الأخطاء لذلك أتمنى من شركة أبل مراجعة ما يحدث الان ..؟

  5. لمن افتح الصورة تكون داخلة على يمين الشاشة ويعلق في بعض الأحيان والخط أيضا لا يليق بالايفون أتمنى يرجعو مثل ما كانت سابقا وعند تكبير الشاشة في مشكلة وبعض التطبيقات م تشغل اذا ما كانت حديثة أتمنى قبل ما ينزلوا اَي تحديث جديد تحت التجربة على أيدي الخبراء (زادت المشكلات بنسبة ٤٠ ٪؜ ) هذه الأخطاء الفادحة مو من طبع شركة أبل لابد مراجعة المحدثين التغيير مو كل شيء بعض الشيء .

  6. كل من شركة أبل تريد تغلق السيديا ولكن علي حساب تخريب اجهزة عملائهما ولكن السيديا فيها أدوات لا توجد ف اخر تحديث

  7. ‏التحديث الجديد فاشل ‏ابل ترسل كل التحديثات لا تصلح ‏كل البرامج ال بلاس تهكر ت ‏يا ‏أسباب التحديثات

  8. مشكلة في الصوت عند تسجيل فيديو شككت في الميكروفون لكنه يعمل عند الاتصال او ارسال رسالة صوتية

  9. بالنسبة اللي مشترك في برنامج ابل التجريبي كيف وضعهم من حيث التحديثات في البرنامج العام

  10. نرجو من أبل تعديل الخط العربي كما كان في الاصدار العاشر لان الخط الحالي سيئ ولا يليق بجهاز لأبل

  11. لسه مشكلتي ماتحلت في بربشة موجودة أثناء تحريك الصفحات إلي الجانب الأيمن في بجانب صفحة الويدجت
    والواتس أب الفديو جزئ منة مختفي بالتحديد الدقائق
    والمشكله بتنحل بمجرد تحويل الجوال للغة الأنجليزيه
    أما علي اللغة العربية لسه موجودة
    جوالي iphone7plus

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق