اخبار التطبيقات

تطبيق PhotoGram – أفضل بديل لاستخدام شبكة انستقرام!

دوما مع حلول استخدام شبكة انستغرام، هذه الشبكة التي توفر تطبيقا رسميا، لكن للأسف لا يقدم الكثير من المزايا، لهذا يبحث الجميع عن بدائل مفيدة، ونحن اليوم سنقدم لكم البديل، وذلك من خلال تطبيق PhotoGram.

تطبيق PhotoGram لتنزيل الصور والفيديو من انستغرام
تطبيق PhotoGram لتنزيل الصور والفيديو من انستغرام

لا داعي للبحث هنا وهناك عن تطبيقات غير رسمية لاستخدام شبكة انستغرام، اليوم ومع تطبيق PhotoGram ستحصل على المزايا الاحترافية التي كنت تبحث عنها بداية من تنزيل وحفظ المحتوى، وإدارة المتابعين.

ليست هذه كلها مزايا تطبيق PhotoGram، هناك مزايا أخرى تفصيلية هي كالتالي:

  • إمكانية حفظ الصور أو الفيديو.
  • ميزة إعادة نشر المحتوى بسهولة من خلال التطبيق.
  • إمكانية استخدام عدة حسابات.
  • البحث عن الأشخاص والهاشتاج.
  • عرض معلومات الحسابات.
  • متابعة وإلغاء متابعة الحسابات.
  • إمكانية الإعجاب بالمحتوى

من المزايا الإضافية التي يوفرها التطبيق، إمكانية زيادة عدد المتابعين، يمكنك الحصول على هذه الميزة من خلال الحصول على نقاط داخل تطبيق PhotoGram، هذه النقاط تستطيع تحويلها إلى متابعين لتنشيط حسابك.

طبعا ما يميز التطبيق الواجهة السهلة البسيطة الاستخدام، لن تجد أي تعقيدات، فقط تصفح شبكة انستغرام من خلال تطبيق PhotoGram، سواء من خلال البحث أو الهاشتاغ، واستمتع بعد ذلك بالمزايا الإدارية التي ذكرناها.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0.

الحجم باجهزة ابل: 28.6 ميجابايت

التحميل على أجهزة آبل:

المطور: Titan Rain

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تطبيق PhotoGram لتنزيل الصور والفيديو من انستغرام
تطبيق PhotoGram لتنزيل الصور والفيديو من انستغرام

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى