اخبار الأندرويد

هواوي تحدد رسميا موعد الإعلان عن هاتفها الجديد Mate 10

وفق تقارير شحنات الهواتف للربع السابق، كانت هواوي قد حصلت على المرتبة الثانية بشكل مؤقت بعد تجاوزها شركة آبل من حيث المبيعات وتسعى للوصول وتجاوز سامسونج، من أجل ذلك فهي تقوم بتنويع هواتفها وإطلاق الجديد دوما، ومن بين هواتفها القادمة قريبا، هاتف Huawei Mate 10.

هواوي تحدد رسميا موعد الإعلان عن هاتفها الجديد Mate 10
هواوي تحدد رسميا موعد الإعلان عن هاتفها الجديد Mate 10

تستعد هواوي للإعلان عن عدة هواتف، من بينها هاتف هواوي Honor Note 9. لكن وبعيدا عن الهاتف المذكور آنفا والذي يعتبر مجرد نسخة كبيرة من هاتف سابق، سيكون هاتف Huawei Mate 10 هو الأكثر أهمية، ويحظى باهتمام كبير من محبي هواتف الشركة.

طبعا التسريبات دوما نشطة في مجال الهواتف الذكية، وهواوي غير مستثناة من ذلك، وقد سبق ورصدنا لكم عدة تفاصيل حول هاتفها القادم، وكما ترون في الصورة السابقة، فإن هواوي أكدت لنا وبشكل رسمي موعد الكشف عن الجهاز، حيث سيكون بتاريخ 16 أكتوبر، وذلك في ميونيخ بألمانيا.

الصورة السابقة تعطينا تصور تلميحي وآخر تصريحي حول ما سيميز الهاتف، أم التصريح فإنه سيحمل معالج هواوي الجديد Kirin 970 الذي تنوي منافسة كوالكم به وكذلك سامسونج وآبل، وأما التلميح، فهي ميزة متعلقة بالشاشة، والتي من المتوقع أن تكون بدقة كبيرة مع كونها تغطي نسبة كبيرة من الواجهة الأمامية من الهاتف.

أما المزايا التفصيلية فقد سبق وتم رصدها وهي كالتالي:

  • شاشة بمقاس 6.1 إنش بدقة QHD.
  • معالج هواوي Kirin 970 ثماني النواة بسرعة تردد 2.8 GHz.
  • معالج رسوميات: Mali-G72 MP8
  • رام 6 جيجا.
  • سعة التخزين 64 جيغا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة بتقنيات ثلاثية الأبعاد في مختلف الظروف
  • كاميرا أمامية مزدوجة

محبي هواتف هواوي، ومنتظري هاتفها Huawei Mate 10، عليكم ضبط التقويم لديكم على تاريخ 16 أكتوبر القادم من أجل عدم نسيان الحدث الرسمي للكشف عن الجهاز.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  . Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى