اخبار الأندرويد

المزيد من الصور الحقيقية المسربة لهاتف Huawei Mate 10 !

حاليا جميع الشركات العملاقة أطلقت هواتفها المميزة، بقيت جوجل، إلى جانب هواوي، هذه الأخيرة أطلقت هاتف مميز هذا العام، لكن من عادتها إطلاق أكثر من ذلك، لهذا نحن ننتظر هاتف Huawei Mate 10.

الصور الحقيقية المسربة لهاتف Huawei Mate 10 !
الصور الحقيقية المسربة لهاتف Huawei Mate 10 !

وبالضبط، الصورة التي ترونها أمامكم والصور القادمة، يعتقد أنها تظهر الواجهة الخلفية لهاتف Huawei Mate 10، وهو الهاتف المزمع الإعلان عنه خلال الشهر القادم، والذي سيحمل أحدث معالج من شركة هواوي، وهو معالج Kirin 970 ثماني النواة، والذي تصفه هواوي بأنه أفضل معالج ذكي في الوقت الحالي وينافس باقي المعالجات من الشركات الأخرى.

الصور الحقيقية المسربة لهاتف Huawei Mate 10 !
الصور الحقيقية المسربة لهاتف Huawei Mate 10 !

الصور الجديدة تظهر لنا تصميم مختلف عما تم تسريبه سابقا، مما يجعلنا نعتقد انها نسخة خاصة من هاتف Huawei Mate 10، ربما تكون نسخة Plus وليست Pro، وكما يظهر فإنه يحمل كاميرا مزدوجة، لم يتم التأكد إن كانت من شركة Leica أم من شركة مختلفة، لكن يظهر أنها ذات فتحة كبيرة، وربما تدعم مزايا تصوير احترافية.

بالنسبة للون الهاتف فهو الأسود اللامع، وهي إحدى الألوان المميزة التي نلحظ أن كثيرا من الشركات تطلق هواتفها بها، وهو لون فخم يحصل على نسبة طلب عالية في السوق، ولكن بعيدا عن التصميم، فإن المزايا التقنية لها مكان مهمة في اختيارات المستخدمين لأي هاتف، وجهاز Huawei Mate 10 من المنتظر أن يأتي بالمزايا التالية:

  • شاشة بمقاس 6.1 إنش بدقة QHD.
  • معالج هواوي Kirin 970 ثماني النواة بسرعة تردد 2.8 GHz.
  • معالج رسوميات: Mali-G72 MP8
  • رام 6 جيجا.
  • سعة التخزين 64 و128 و256 جيغا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة بتقنيات ثلاثية الأبعاد في مختلف الظروف
  • كاميرا أمامية مزدوجة
  • بطارية سعة 4200 ميلي أمبير

في النهاية دعونا نؤكد لكم أن هاتف Huawei Mate 10 سيتوفر بنسختين أو ثلاثة، النسخة الرئيسية، ونسخة Pro وربما نسخة Plus وهي التي نراها في مقال اليوم.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  . Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق