اخبار الأندرويد

أخيرا – هذا هو هاتف Moto X4 مع المزايا التقنية – ما رأيكم به ؟

في النصف الثاني من كل عام تثبت لنا موتورولا أنها موجودة في عالم الهواتف، وذلك بالكشف عن عدة هواتف، وكما يبدو أنها ستقوم قريبا بالكشف عن هاتفها الجديد Moto X4.

أخيرا - هذا هو هاتف Moto X4 مع المزايا التقنية - ما رأيكم به ؟
أخيرا – هذا هو هاتف Moto X4 مع المزايا التقنية – ما رأيكم به ؟

عند الحديث عن هاتف Moto X، فنحن نتحدث عن فئة تجمع ما بين التصميم المميز، وكذلك المزايا التقنية المتوسطة، مع إدراج بعض المزايا الجيدة فيها، وهذا العام بل وعن قريب ستقوم موتورولا بالكشف عن هاتفها Moto X4.

الهاتف من حيث التصميم فكما ترونه في الصورة السابقة، يحافظ على نفس نسق وروح موتورولا في التصميم، لكن مع بعض التعديلات، التي تشمل جعل الجهاز ذو سمك أقل في الأطراف العليا والسلفية.

حساس البصمات تم إدراجه في الواجهة الأمامية للجهاز في الزر الرئيسي، أما الكاميرا الخلفية فستكون مزدوجة بنفس تصميم موتورولا المعتاد، والذي يوحي أن الجهاز يحمل كاميرا احترافية.

المزايا التقنية لهاتف Moto X4 ستكون متوسطة ومن أحدث ما هو متوفر تقنيا، وذلك كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.2 إنش بدقة 1080×1920 بكسل.
  • معالج Snapdragon 660 الجديد.
  • رام سعة 3 أو 4 جيجا.
  • سعة تخزينة 32 أو 64 جيجا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة: الأولى بدقة 12 ميجابيكسل، والثانية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • مقاوم للماء والغبار بمعيار IP68.
  • بطارية سعة 3000 ميلي أمبير مع دعم الشحن السريع بتقنية TurboCharge.

هذا المتوفر لحد الآن، أما موعد الكشف عن الهاتف رسميا فلم يصدر أي شيء، لكن من المتوقع أن يكون ذلك خلال معرض IFA 2017 نهاية الشهر الجاري، وحينها ذلك سنتأكد من كل شيء بشكل رسمي !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  . Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى