اخبار الأندرويد

شركة Sharp تستعد للكشف عن هاتف بشاشة دون حواف

الحديث عن الشركة اليابانية Sharp، يعني الحديث عن عالم الشاشات في الهواتف والتلفزيونات وغيرها من الأجهزة، وبالتالي يعني الحديث عن التطور المتعلق بهذا الجانب، وكذلك الشركة لديها بعض الهواتف المميزة التي تكشف عنها بين فترة وأخرى، ويبدو أنه خلال الأيام القادمة سيكون لديها ما تكشف عنه !

شركة Sharp تستعد للكشف عن هاتف بشاشة دون حواف
شركة Sharp تستعد للكشف عن هاتف بشاشة دون حواف

هذا فعلا ما تم رصده خلال الفترة الماضية، صورة لهاتف من شركة Sharp، هذا الهاتف أبرز ما يظهر فيه أنه سيحمل شاشة دون حواف، لنقل بدقة أكبر أنه بأقل الحواف الممكنة، وبحسب ما نراه أيضا، فإن الهاتف سيحمل شاشة تغطي نسبة كبيرة من الواجهة الأمامية.

طبعا هذا الأمر ليس بالجديد في عالم الهواتف، فقد رأينا الكثير من الهواتف تعتمد هذه الفكرة، وعن قريب سنرى المزيد، لكن دعونا نؤكد لكم أن شركة Sharp من أولى الشركات التي كشفت عن هذه الفكرة، حتى منذ أكثر من عام مضى، من خلال نماذج عن هواتف تغطي الشاشة فيها الواجهة الأمامية بنسبة كبيرة.

ولأن شركة Sharp لا تنافس بقوة في سوق الهواتف، وتقدم خدماتها لباقي الشركات المصنعة للهواتف، حيث تعتمد على شاشاتها، فإنه من الجيد بالنسبة لها طرح شاشاتها الجديدة في منتجات مميزة، تجذب المستخدمين، وتضمن لها المزيد من الطلبات على هذه الشاشات.

التقارير تشير أيضا إلى موعد 17 جويلية – يوليو الجاري، وهو التاريخ المتوقع أن تكشف فيه Sharp عن نسختين من هذا الهاتف الظاهر في الصورة، دون أي تفاصيل دقيقة حول المواصفات التقنية، لكن من المتوقع أن تكون مواصفات متوسطة، ولابد من انتظار موعد الشركة الرسمي للتعرف على الجهاز القادم.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى