تطبيقات واخبار عامة

تطبيقات اليوم 20 من شهر رمضان – باقة شاملة رائعة تماما ما تبحثون عنه فلا تفوتوها !

كما هي عادتنا خلال شهر رمضان المبارك؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من ثلاث تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الـ 20، فتفضلوا للاستفادة منها.

عرض خاص لتطبيق Seed4.Me VPN - لفك حظر المواقع وحمايتك أثناء التصفح

1. تطبيق Seed4.Me VPN لحماية نفسك أثناء التصفح وإخفاء iP وفك حظر المواقع 

كم مرة تسمع عن تقارير تتحدث حول انتهاك الخصوصية والتجسس ؟ وكم من مرة حاولت الولوج إلى بعض المواقع لكن وجدتها محظورة في بلدك، أو البلد الذي أنت فيه، أو أردت الوصول إلى خدمات معينة، فتصدم أنك محظور وممنوع من الوصول إليها.

هنا يأتي دور تطبيقSeed4.Me VPN الاحترافي، وهو التطبيق الذي سيضمن لك الأمان، الحماية، التصفح الآمن، التجول بكل حرية، فأنت متخفي وكل شيء سيكون بين يديك، وذلك من خلال مزايا كثيرة احترافية، هذه أهمها:

– تشفير البيانات الصادرة والواردة من وإلى الجهاز:

يقوم Seed4.Me VPN بحمايتك بأقصى درجة، لذا فهو يقدم لك ميزة رائعة ومهمة جدا، وهي تشفير جميع البيانات الواردة أو الصادرة عن جهازك، بالتالي لا خوف مطلقا من اعتراضها أو محاولة التنصت عليها، سواء من خلال استخدامك لشبكة واي فاي عامة غير خاصة، أو حتى من لصوص الشبكة عامة.

– التصفح الخاص والمجهول:

يوفر لك التطبيق ميزة التصفح الآمن والخاص، بالتالي ستكون مجهولا في الشبكة، يمكنك الانتقال من موقع إلى آخر ولن يحس بك أحد، فأنت مخفي غير ظاهر مع تطبيق Seed4.Me VPN.

– فك الحجب عن المواقع:

في حال كنت في دولة تقوم بحجب عدة مواقع أو خدمات، فتطبيق Seed4.Me VPN يتيح لك إمكانية فك هذا الحجب وتجاوزه والوصول إلى أي محتوى على الإنترنت بكل حرية، طبعا وبأمان تام يضمن لك التخفي.

– اتصال سريع ومستقر:

يضمن لك تطبيق Seed4.Me VPN ضبط الإعدادات بكل سهولة وسرعة، في النهاية يمكنك وبعد اختيار الدولة المراد الاتصال منها، الربط بها خلال أقل من 5 ثواني.

– تشغيل وإيقاف تلقائي:

لا تقلق أبدا من مشكلة ضياع البيانات، تطبيق Seed4.Me VPN يقوم بتشغيل العمل تلقائيا عند الحاجة لذلك، بالتالي فأنت تحت الأمان الكامل، وبفاعلية كبيرة.

يمكنك اختيار الشبكة من خلال 19 دولة وهي:

الولايات المتحدة، الهند، كندا، انجلترا، هونج كونج، سنجافورا، روسيا، هولندا، أكرانيا، فرنسا، ألمانيا، إسبانيا، كوريا الجنوبية، إيطاليا، سويسرا، بلجيكا، السويد.

التنزيل من التورنت:

في حال أردت التنزيل من مواقع التورنت المختلفة، فمن الأفضل استخدام تطبيق Seed4.Me VPN، والاتصال بسيرفر سويسرا والسويد، لأنها دول صديقة مع التورنت، حيث يكون التنزيل أسرع.

داعم لكل الأنظمة مع حساب واحد:

يتيح لك تطبيق Seed4.Me VPN فتح حساب والاشتراك بحسب حاجتك، وبنفس الحساب يمكنك الولولج إلى عدة أجهزة أخرى بأنظمة مختلفة، بداية بالأيفون والآيباد وأجهزة الأندرويد، يدعم التطبيق أيضا الوندوز ونظام الماك، وكذلك لوحيات أمازون كيندل.

الدعم والتواصل:

في حال احتجت لأي دعم أو مساعدة، يمكنك التواصل مع الشركة المقدمة للخدمة من خلال البريد التالي: [email protected]

تنزيل تطبيق Seed4.Me VPN نسخة الأيفون:

المطور: Seed4.Me Inc

السعر : مجانا 


تنزيل تطبيق Seed4.Me VPN نسخة الأندرويد:

المطور: Seed4.Me Inc

السعر : مجانا 


تنزيل تطبيق Seed4.Me VPN نسخة الوندوز:

المطور: Seed4.Me Inc

السعر : مجانا 


تنزيل تطبيق Seed4.Me VPN نسخة الماك:

المطور: Seed4.Me Inc

السعر : مجانا 


تنزيل تطبيق Seed4.Me VPN نسخة أمازون كيندل:

المطور: Seed4.Me Inc

السعر : مجانا 


تطبيق Epica Pro لإضافة مؤثرات على صورك
تطبيق Epica Pro لإضافة مؤثرات على صورك

2.تطبيق Epica Pro لإضافة مؤثرات على صورك – مجانا لوقت محدود

ما رأيك ببعض العبث على صورك ؟ أو المزاح مع أصحابك بتعديل صورهم بطريقة تفاعلية مذهلة مسلية ومضحكة ؟ هذا التطبيق يستطيع ذلك، فهو يوفر لك إمكانية التعديل على الصور وإضافة الكثير من التغييرات المضحكة، مثل دمج الصور، تركيب مؤثرات مختلفة، سعر التطبيق 1.99$، لكنه الآن متوفر مجانا لوقت محدود.

تنزيل نسخة الأيفون:

المطور: Epica

السعر : مجانا 


تطبيق مشابه للأندرويد:

المطور: JP Brothers, Inc

السعر : مجانا 


تطبيق CityMaps2Go Pro دليل سياحة دون الحاجة للانترنت
تطبيق CityMaps2Go Pro دليل سياحة دون الحاجة للانترنت

3. تطبيق CityMaps2Go Pro دليل سياحة دون الحاجة للانترنت – مجانا لوقت محدود

هل تفكر بالسفر إلى بعض الدول الشهيرة حول العالم ؟ أنت إذن بحاجة إلى دليل ومساعد على السفر، لا تقلق، لن تحتاج إلى شخص أو مرافق، فقط استخدم هذا التطبيق، الذي يوفر لك محتوى دون الحاجة إلى اتصال انترنت، خرائط، أماكن، صور وتفاصيل مختلفة لتحديد وجهتك المناسبة لك بحسب ذوقك، سعره 9.99$، لكنه متوفر مجانا لوقت محدود.

التحميل على أجهزة آبل:

المطور: Ulmon GmbH

السعر : مجانا لوقت محدود


نسخة الأندرويد المجانية:

المطور: Ulmon GmbH

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫21 تعليقات

  1. الرجاء الانتباه هناك خطئ في الروابط المرفقة بالتطبيقات في التطبيق الثاني والثالث فعند الضغط على الرابط يفتح الاب ستور بيرنامج مغاير للمشروح عنه ارجو تصحيح الروابط للقائمين على الموقع
    ومشكورين لجهودكم الجبارة
    انا من متابعيكم بشكل يومي

  2. مع كل الشكر والتقدير لفريق اخبار التطبيقات على المجهود الرائع الذي يقدمونه إلا انني وجدت تطبيق Seed4.Me VPN الذي تم نشره اليوم بالموقع لا يستحق التحميل ومن خلال تجربتي له وجدته اضعف من كثير من البرامج في فئته .. بالاضافة الى انه ليس مجاني فقط اسبوع ثم يصبح مدفوع.
    شكرا لكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى