تطبيقات واخبار عامة

تطبيق ونا WNNA للبحث عن أهم الأماكن من مطاعم ومحلات والمزيد مع دعم السعودية والإمارات

في بلدك وقد تحتاج إلى معرفة بعض موقع بعض الأماكن المهمة: مطاعم، محلات، أماكن ترفيه، وغيرها، فما بالك لو كنت في بلد آخر للسياحة ؟ لكن لا تقلق اليوم ومع تطبيق WNNA الاحترافي، بتصميمه المميز، يمكنك الوصول إلى ما تريد، مع دعمه مؤخرا السعودية والإمارات !

تطبيق مناسب للعيد: "ونا" WNNA يضيف ميزة البحث المباشر وتحسينات كبيرة
تطبيق مناسب للعيد: “ونا” WNNA يضيف ميزة البحث المباشر وتحسينات كبيرة

مع دعم تطبيق WNNA للسعودية والإمارات، أصبح بإمكان جميع الناس المقيمين أو الزائرين الوصول إلى الأماكن المهمة بكل سهولة، بسرعة، وبساطة كبيرة، دون أي تعقيدات، مع العلم أن التطبيق يحصل على تحديثات بشكل دائم، تضمن تقديمه الخدمة بأفضل النتائج. 

تطبيق WNNA يدعم أجهزة الأيفون والآيباد وكذلك هواتف ولوحيات الأندرويد، بالإضافة إلى توفره على الويب، WNNA هو محرك بحث يستخدم الذكاء الاصطناعي لتوفير توصيات شخصية للمستخدمين حسب موقعهم، تفضيلاتهم، سلوكياتهم والكثير من العوامل الأخرى مثل الطقس والوقت والاتجاهات.

تطبيق WNNA يستخدم البيانات المفتوحة ومصادر مختلفة من الانترنت لتزويد المستخدمين بالمعلومات المطلوبة، مع واجهة بديهية وبسيطة لمساعدتهم على اتخاذ قراراتهم اليومية، مثل اين يمكنهم تناول الطعام، وأين يمكنهم العثور على أقرب صراف آلي أو محطة وقود، أو العثور على وظائف شاغرة حسب اماكن تواجدهم، ولحد الآن التطبيق قدم اكثر من مليوني توصية مختلفة للمستخدمين من انحاء العالم.

تطبيق مناسب للعيد: "ونا" WNNA يضيف ميزة البحث المباشر وتحسينات كبيرة
تطبيق مناسب للعيد: “ونا” WNNA يضيف ميزة البحث المباشر وتحسينات كبيرة

ولإضافة خيارات متعددة للمستخدمين قامت WNNA بشراكات مع مقدمي خدمات في المنطقة لإضافة ميزة حجز المطاعم عن طريق خدمات حجز الطاولات وخدمة طلب الطعام عن طريق خدمات طلب التوصيل من المطاعم وحجز ملاعب كرة القدم وخدمات حجز مواعيد مراكز التجميل في مدن مختارة.

فضلا عن نسخة الأيفون والأندرويد، يمكنك الوصول إلى خدمة WNNA من خلال موقع الويب التالي: https://wnna.co/

تطبيق مناسب للعيد: "ونا" WNNA يضيف ميزة البحث المباشر وتحسينات كبيرةتطبيق مناسب للعيد: "ونا" WNNA يضيف ميزة البحث المباشر وتحسينات كبيرة
تطبيق مناسب للعيد: “ونا” WNNA يضيف ميزة البحث المباشر وتحسينات كبيرة

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد و كذلك أجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.0 أو أحدث، وأيضاً Android 4.4 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

الحجم بأجهزة آبل: 37.7 ميجابايت.

الحجم بأجهزة الأندرويد: بحسب الجهاز.

للتحميل عبر أجهزة آبل:

المبرمج: WNNA, INC

السعر : مجاني


للتحميل عبر أجهزة الأندرويد:

المبرمج: WNNA, INC

السعر : مجانية


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

  1. مازال ينقصه الكثير من المعلومات وكذلك تحديث بعض المعلومات المغلوطة في البرنامج على الأقل في سلطنة عمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى