اخبار الأندرويد

لماذا تخلصت Xiaomi من منفذ السماعات في هاتف Mi 6 ؟ا

منذ فترة ونحن نرى أن الشركات تقوم بالتخلص من بعض المزايا الكلاسيكية التي نعرفها مع الهواتف من فترة طويلة، ومن بين ذلك، منفذ السماعات، وشركة شياومي إحدى الشركات التي قامت بذلك مؤخرا، لكن ما هو السبب ؟

لماذا تخلصت Xiaomi من منفذ السماعات في هاتف Mi 6 ؟ا
لماذا تخلصت Xiaomi من منفذ السماعات في هاتف Mi 6 ؟ا

بالفعل، هناك عدة شركات تخلصت من هذا المنفذ، الأسباب متعددة، وأهمها السعي لمواكبة التطور التقني، ومن أجل تقديم تجربة صوتية أفضل، فإن استخدام منافذ أخرى مثل منفذ الشحن نفسه بالإضافة إلى السماعات اللاسلكية، قد يقدم تجربة أفضل.

لكن شركة Xiaomi وعلى عكس الشركات الأخرى، سعت للكشف عن سبب تخلصها من هذا المنفذ، وباختصار سعيها لتوفير بطارية ذات سعة أكبر، فبحسب الشركة، التخلص من هذا المنفذ سمح لهذا باعتماد بطارية ذات سعة 3350 ميلي أمبير، أي 350 ميلي أمبير زائدة مقارنة بالنسخة السابقة.

الجيل السابق، أي هاتف Mi 5 كان يحمل بطارية سعة 3000 ميلي أمبيرن وطبعا 350 ميلي أمبير الزائدة بإمكانها ومع معالج كوالكم الجديد، زيادة قدرة البطارية على الصمود لفترة أطول، مع اعتماد على سماعات ذات منفذ USB-C، وهو الذي يقدم صوت بجودة أفضل.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى