تطبيقات الأندرويد

سامسونج تعمل على تطبيق لمنع استخدام الهاتف عند القيادة

الذكاء التقني، أهم ما يتم العمل عليه وتطوير عناصره لخدمة الإنسان، ومن بين الجديد الذي تعمل عليه الشركات، السيارات ذاتية القيادة، وما هو متعلق بها باستخدام الذكاء التقني، سامسونج تعمل على حل يفيد جميع مالكي السيارات حتى ولو لم تكن ذكية.

سامسونج تعمل على تطبيق لمنع استخدام الهاتف عند القيادة

بحسب التقارير، فإن سامسونج تعمل على تطبيق يحمل اسم In-Traffic Reply، الهدف من التطبيق كما هو واضح من الصور السابقة، الحد من مخاطر استخدام الهاتف أثناء قيادة السيارة، وذلك بالرد التلقائي على الاتصالات والرسائل الواردة، بحيث يتم إخبار المرسلين بأنك تقود حاليا ولا يمكنك الرد.

بطبيعة الحال، سامسونج أكدت أن المستخدم بإمكانه تعديل نص الرسالة بما يناسبه، بحيث يتم الرد على جميع الاتصالات الواردة والرسائل بواسطة تلك الرسالة، أما عن طريقة تشغيل التطبيق، فستكون تلقائية، بحيث يتعرف تلقائيا أن المستخدم يقود السيارة حاليا، وذلك من خلال المستشعرات في الهاتف ونظام الملاحة، وهو ما يتم من خلاله تشغيل التطبيق.

بطبيعة الحال هذا التطبيق قيد التطوير، ولم تؤكد سامسونج موعد توفره بشكل رسمي، وهل سيكون خاصا بهاتفها جالاكسي S8 فقط بما أن الصور منه، أو سيكون لباقي هواتفها، أو هل سيكون لجميع الهواتف ؟ لم تحدد سامسونج ذلك لحد الآن.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى