تطبيقات واخبار عامة

احصل على عطلة صيفية ممتعة قبل ارتفاع الأسعار مع خدمة Wego الاحترافية

يعتبر فصل الصيف، فصلا مميزا لقضاء العطلة السنوية، الابتعاد عن ضغوط العمل، أو الدراسة وغير ذلك، طبعا سيكون العائق الوحيد هي التكاليف الباهظة عادة لتذاكر الطيران، وكذلك الفنادق، لكن لا تقلق، اليوم ستحصل على الأفضل مع خدمة Wego.

مع خدمة Wego - احصل على أفضل عروض الطيران والفنادق
مع خدمة Wego – احصل على أفضل عروض الطيران والفنادق

نحن على موعد مع فصل الصيف، كل من يرغب في قضاء عطلة صيفية ممتعة وبأقل التكاليف، فإن عليه التخطيط من الآن ولكل التفاصيل الدقيقة، بداية من حجوزات الطيران وصولا إلى حجوزات الفنادق، يشمل ذلك الوقت المناسب للذهاب والإياب، فضلا عن اختيار المناطق بعناية، مثل أن يكون الفندق في مكان مميز، وقريب من كل الأماكن التي ترغب بقضاء وقت ممتع فيها، مهما كان البلد.

من هنا، ستكون خدمة Wego طريقتك المثلى للحصول على ذلك، باختصار، حصولك على أفضل رحلة كنت ترغب بها، والتي تعتمد على ترشيد التكاليف، باعتبار أن خدمة Wego يمكنها البحث لك والمقارنة ما بين الآلاف من الفنادق وكذلك خطوط الطيران؛ من أجل اختيار الأمثل، وكل ذلك وفق المزايا التالية:

خطط لسفرك في خطوة واحدة:

هذه الميزة تتيح للمستخدم أن يبحث عن أفضل عروض الطيران، حجوزات الفنادق التي تناسب قدراته المالية، في مكان واحد، نعم في صفحة واحدة يمكنك الوصول إلى عروض السفر السارية حاليا عبر موقع السفر وخطوط الطيران والفنادق، ومقارنة تلك العروض في مكان واحد، وطبعا اختيار الأفضل منها والمناسب لك.

مع خدمة Wego - احصل على أفضل عروض الطيران والفنادق
مع خدمة Wego – احصل على أفضل عروض الطيران والفنادق

مزايا احترافية تسهل عليك الاستخدام:

  • حجز سريع، حيث تم إضافة أكثر من 49 شركة طيران يمكن الحجز منها مباشرة من تطبيق ويجو.
  • إضافة صور عالية الدقة لأكثر من 150 ألف فندق حول العالم.
  • ويدجت تدعم الإصدار iOS 10 للأيفون والآيباد، تتيح الوصول السريع للحجوزات.

ما ذكرناه سابقا هي المزايا الجديدة التي تم إضافتها لتطبيق ويجو، وأما المزايا الرئيسية التي يوفرها التطبيق فهذه أهمها لمن لا يعرفها:

1- محرك بحث لمواقع الحجوزات يقارن أسعار حجز الطيران والفنادق من مواقع الحجز المختلفة ك booking.com و “dnata” و cleartrip بالاضافة لمواقع الخطوط الجوية كالخطوط السعودية وطيران ناس وطيران الإمارات والإتحاد وغيرها، بالتالي يمكنك أن تحجز نفس الغرفة بسعر أقل.
احصل على عطلة صيفية ممتعة قبل ارتفاع الأسعار - مع خدمة Wego الاحترافية
احصل على عطلة صيفية ممتعة قبل ارتفاع الأسعار – مع خدمة Wego الاحترافية

2- يمكنك فلترة نتائج البحث عبر زر الفلتر أعلى يسار الشاشة (مثلاً يمكنك اختيار الرحلات المباشرة فقط عبر طيران الامارات) .

3- تطبيق السفر المجاني رقم واحد في السعودية للآيفون وأندرويد.

4- يدعم اللغة العربية والعملات المحلية والعالمية.
مع خدمة Wego - احصل على أفضل عروض الطيران والفنادق
مع خدمة Wego – احصل على أفضل عروض الطيران والفنادق

– دعم الساعات الذكية:

أيضا تطبيق Wego  يدعم الساعات الذكية، سواء ساعة آبل، أو الساعات التي تعمل بنظام الأندرويد وير، فمن خلال ساعتك الذكية تستطيع حجز أي رحلة أو فندق في أي وقت، دون تعقيدات ولا الحاجة لاستخدام هاتفك أو جهازك اللوحي.

لمزيد من التفاصيل حول مزايا التطبيق المهمة، يمكنكم مشاهدة الفيديو التالي:

الآن مع ميزات تطبيق Wego المعروفة سابقا، وهذه الميزات الجديدة، أصبح بإمكانك الوصول والحصول على أفضل عروض حجوزات الطيران والفنادق بأرخص الأسعار، مع تطبيق سهل الاستخدام، وسيواصل فريق عمل التطبيق توفير المزيد من المزايا لتسهيل استخدام التطبيق بشكل أفضل.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.2 أو أحدث ونسخة 4.0.3 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 4.8.2 (ظهر في تاريخ 24-02-2017)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 4.8.3 (ظهر في تاريخ 07-04-2017)

الحجم باجهزة ابل: 74.3 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال 3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 35 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

مع هذه الخدمة، يمكنك التخطيط لسفرك من بدايته إلى نهايته، وستجد أنك حصلت على ذلك بأقل التكاليف !

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: WEGO PTE. LTD 

السعر : مجانا 


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج: Wego.com 

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى