اخبار الأندرويد

صور تخيلية لهاتف جالكسي Note 8 – ما رأيكم بالتصميم ؟

بعد نجاح هاتف جالاكسي S8 لحد الآن كما تظهره التقارير، أو لنقل بوادر النجاح، بعد الطلب المسبق الكبير على الهاتف في عدة أسواق، وكذلك المراجعات الجيدة، سامسونج ستنتقل لخطوة أخرى وجهاز رائد آخر، وهو جالاكسي نوت 8 .

صور تخيلية لهاتف جالكسي Note 8 - ما رأيكم بالتصميم ؟
صور تخيلية لهاتف جالكسي Note 8 – ما رأيكم بالتصميم ؟

هاتف Galaxy Note 8 لن يكون عاديا، سيكون على سامسونج الحرص أثناء تطويره، والتأكد من أدق التفاصيل، لأنه سيكون عبارة عن تعويض للخسارة التي سببها هاتف جالاكسي نوت 7، حتى وإن كانت سامسونج قد قررت إرجاع هذا الأخير للأسواق، ولتفاصيل أكثر، ندعوكم لمراجعة: بالصور ، هذا هو هاتف جالكسي نوت 7 ببطارية جديدة !

دعونا نرجع للحديث عن هاتف سامسونج من فئة النوت القادم خلال هذا العام، نعم نحن نقصد هاتف Galaxy Note 8، والذي تم تسريب بعض الصور المنسوبة له، لكن نعتقد أنه لا يمكن التأكد من مصداقية تلك الصور، ولا صحة كونها لهاتف جالاكسي نوت 8، لكن دعونا نتكلم عن التصميم المتوقع للجهاز.

الصورة السابقة التي ترونها أمامكم ليست صورة مسربة للجهاز، ولكن مجرد صورة تخيلية، حيث سعى مصممها من خلالها إلى تقريب صورة التصميم المتوقع للجهاز، وكيف سيكون شكله، وذلك باعتبار تصميم جالاكسي S8 السابق، وكذلك التصميم العام للهواتف في الفترة الأخيرة، خاصة التي تطورها سامسونج.

صور تخيلية لهاتف جالكسي Note 8 - ما رأيكم بالتصميم ؟
صور تخيلية لهاتف جالكسي Note 8 – ما رأيكم بالتصميم ؟

بعيدا عن كون الجهاز يملك كاميرا مزدوجة، وهو أمر متوقع في ظل عدم تقديم سامسونج أي هاتف بهذه الميزة لحد الآن، فإن تصميم الهاتف سيكون ذو كتلة واحدة، مع الحرص على جعله نحيفا في عدة مناطق من الجهاز، والميزة الأبرز، هو التخلف من زر الشاشة الرئيسي، واعتماد شاشة تغطي نسبة كبيرة من الواجهة الأمامية.

على كل حال، نتوقع بداية من الشهر القادم ستبدأ التسريبات الخاصة بهذا الجهاز بالظهور، وسنحصل على كثير من التفاصيل المتعلقة بالجهاز.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى