اخبار الأندرويد

أخيرا – هاتف Xiaomi Mi 6 قادم خلال هذا الشهر

هل تحب منتجات الشركة الصينية Xiaomi ؟ ربما تنتظر جديد هواتفها القوية هذا العام بشغف، حسنا لن يطول الانتظار حتى نتعرف عن أول أجهزة الشركة القوية لهذا العام، حيث أنه سيتم الكشف عنه خلال هذا الشهر.

هاتف Xiaomi Mi 6 قادم خلال هذا الشهر

أولا، نحن نتحدث عن هاتف هاتف Xiaomi Mi 6، والذي قمنا بتغطية العديد من أخباره، آخرا تسريب صورة لعلبة الجهاز، والتي أحدها أكد لنا قدوم نسخة من الجهاز بكاميرا ذات دقة 30 ميغابيكسل.

على كل حال، ما يجعل الجهاز أكثر تميزا أنها سيحمل معالج Snapdragon 835، وربما قد يكون ثاني هاتف يأتي بهذا المعالج بعد هاتف جالاكسي S8 من سامسونج، وهي التي ستحتكر هذا المعالج لمدة لا تقلق عن شهر ونصف

جديد اليوم تأكيد الرئيس التنفيذي لشركة شاومي السيد Lei Jun موعد الإعلان عن هاتف Xiaomi Mi 6، والذي أشار إلى أنه سيتوفر خلال هذا الشهر، وبالضبط خلال الأسبوع الثاني منه، وبتقدير أكثر بتاريخ 11 أو 18 أفريل الجاري، بالتالي لم يبق الكثير عن موعد الكشف عن الجهاز.

بعد هذا التأكيد، نتوقع أن يتم تسريب صور حقيقية للجهاز بشكل أوضح خلال الفترة التي تسبق الكشف عنه رسميا، خاصة في ظل اضطراب التقارير المتعلقة به، والتي تضارب حول تصميم الجهاز، الكاميرا إن كانت مزدوجة أم لا، وكذلك البطارية، مع ذلك وباعتبار قيام الشركة دوما بإطلاق نسخ عديدة من جهاز واحد، فلنتوقع كل تلك المزايا المسربة.

على كل حال، وقبل الختام نذكركم بالمزايا التقنية المتوقعة للجهاز، والتي هي كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.15 إنش بدقة FHD بكثافة ألوان 428 ppi.
  • معالج كوالكم Snapdragon 835 ونسخة بمعالج ميدياتيك Helio X30.
  • رام سعة 3 أو 4 أو 6 جيغا.
  • سعة تخزين 64 أو 128 جيغا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة، بدقة 12 أو 30 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 أو 4 ميجابيكسل.
  • بطارية سعة 4000 ميلي أمبير

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى