تطبيقات واخبار عامة

مجاني ومميز جدا – تطبيق PDF Viewer لقراءة وتحرير ملفات PDF للأيفون والأندرويد – مجانا

ملفات PDF تعتبر من أكثر الملفات انتشارا، مستندات مختلفة في شتى المجالات، الدراسة، العمل، المطالعة، والملفات الخاصة، دوما وكثير من المستخدمين تقابلهم هذه الملفات، فهل تبحثون عن تطبيق مميز للتعامل معها باحترافية ؟ اليوم نخبركم به !

تطبيق PDF Viewer لقراءة وتحرير ملفات PDF للأيفون والأندرويد - مجانا
تطبيق PDF Viewer لقراءة وتحرير ملفات PDF للأيفون والأندرويد – مجانا

معنا اليوم تطبيق PDF Viewer، وهو التطبيق المجاني بالكامل، والذي يتيح لكم الكثير من الخصائص الاحترافية من أجل معاينة، قراءة، إنشاء، تعديل أو تحرير ملفات PDF باحترافية تامة، وسهولة، من خلال جهازك الأيفون أو الآيباد، أو هاتفك أو جهازك اللوحي بنظام الاندرويد.

أهم مزايا تطبيق PDF Viewer:

  1. مجاني تماما.
  2. يدعم اللغة العربية
  3. قراءة، تحرير، إنشاء ملفات PDF.
  4. ميزة البحث داخل ملف PDF.
  5. مزايا التحرير، القراءة، التكبير بسهولة بواسطة اللمس فقط.
  6. الإمضاء الالكتروني على ملفات PDF.
  7. فتح الملفات من شبكات سحابية، إيميل، أو المحفوظة في جهازك.
  8. إنشاء الشروحات والتوضيحات على الملفات بسهولة.
  9. إمكانية مشاركة الملفات عبر طرق عديدة.
  10. طباعة المستندات مباشرة من جهازك.

ميزة إرفاق الشروحات والتعليقات:

تطبيق PDF Viewer لقراءة وتحرير ملفات PDF للأيفون والأندرويد - مجانا
تطبيق PDF Viewer لقراءة وتحرير ملفات PDF للأيفون والأندرويد – مجانا

من المزايا الرائعة التي يوفرها تطبيق PDF Viewer؛ إمكانية إضافة الشروحات والتعليقات، يكفي فتح ملف PDF الذي تريد إضافة التعليقات والشروحات لنصوصه، ثم اختيار الميزة المذكورة، ومواصلة اختيار العناصر المراد إضافتها، كتابة بخط يديك، أو أسهم ودوائر ملونة وغير ذلك، بعدها تستطيع مشاركة الملف مع أصحابك بأي طريقة تناسبك.

تحرير ملفات PDF بسرعة ومزايا احترافية:

تطبيق PDF Viewer لقراءة وتحرير ملفات PDF للأيفون والأندرويد - مجانا
تطبيق PDF Viewer لقراءة وتحرير ملفات PDF للأيفون والأندرويد – مجانا

مما يوفره تطبيق PDF Viewer؛ إمكانية تحرير ملفات ومستندات PDF، بعد حصولك على الملفات من خلال الشبكات السحابية، الإيميل، أو تنزيلها من الانترنت، تستطيع فتحها عبر تطبيق PDF Viewer، ثم تحريرها كما تريد، التعديل، الإضافة، إنشاء شروحات وتعليقات وتلوين الفقرات المهمة، وغير ذلك كثير من المزايا الاحترافية.

إنشاء ملفات PDF بسهولة وبساطة:

تطبيق PDF Viewer لقراءة وتحرير ملفات PDF للأيفون والأندرويد - مجانا
تطبيق PDF Viewer لقراءة وتحرير ملفات PDF للأيفون والأندرويد – مجانا

من المزايا الرئيسية في التطبيق طبعا ميزة إنشاء ملفات PDF، بطبيعة الحال يمكنك إنشاء ملف جديد تماما، أو يمكنك التعديل على ملف سابق، في حال أردت إنشاء ملف جديد، فيمكنك اختيار جميع التفاصيل، ألوان الصفحات، إضافة الصور، باقي العناصر كما تريد، كما أن تطبيق PDF Viewer يتيح لك التحكم في أدق التفاصيل في الملف PDF الذي تريد إنشاءه.

ما ذكرناه أهم مزايا التطبيق، بطبيعة الحال تطبيق PDF Viewer يحوي المزيد والكثير من المزايا الاحترافية، ولعل أبرز ما يجعله مفيدا للكثيرين أنه مجاني بالكامل دون أي محتوى مدفوع، للأيفون والآيباد، والأندرويد أيضا.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 9.0 أو أحدث ونسخ 4.1 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.5.1 (ظهر في تاريخ 20-01-2017)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 1.0 (ظهر في تاريخ 02-02-2017)

الحجم باجهزة ابل: 82.6 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 50 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

في كل الاستعمالات اليومية، يمكنك الان إنشاء، قراءة، تحرير وتعديل ملفات PDF مع هذا التطبيق الاحترافي المجاني للأيفون والأندرويد!

للتحميل لأجهزة الأيفون:

المبرمج: PSPDFKit GmbH

السعر : مجاني


للتحميل عبر أجهزة الأندرويد:

المبرمج: PSPDFKit GmbH

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫3 تعليقات

  1. انتم رائعون حقا وجميع ما تنشرون ذو فائدة ان دلت على شي فانما تل على جهدكم الكبير الراقي والمتعب والعظيم اشكر جهودكم الجبارة والمتميزة فانتم حقا متميزون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى