التطبيقات العربية

تطبيق كتابة على الصور لإضافة النصوص العربية للصور – مميز جدا ومجاني !

رغم أن الصور تعبر عن آلاف الكلمات، إلا أن للكلمات مكانة مهمة، نحتاج عادة للتعليق على الصور المهمة، كتابة الأفكار فوقها، لكن كثيرون لا يعرفون طريقة مناسبة لذلك، لهذا معنا اليوم تطبيق عربي متخصص في الكتابة على الصور بمزايا رائعة.

تطبيق كتابة على الصور - لإضافة النصوص العربية للصور مميز جدا
تطبيق كتابة على الصور – لإضافة النصوص العربية للصور مميز جدا

معنا اليوم تطبيق كتابة على الصور، وهو تطبيق عربي احترافي، يوفر لك كمستخدم ميزة مهمة وهي الكتابة على الصور، فهو اسم على مسمى، يحمل من المزايا الكثير، مما يساعدك على تحويل صورك إلى تحف فنية بخطوط جميلة.

التطبيق يضمن لك أساسا الكتابة على صورك بخطوط مميزة، سواء خطوط عربية أو بحروف لاتينية، كل هذه الخطوط تم اختيارها بعناية، مما يعني أنك تستطيع الكتابة والإبداع في ذلك بكل سهولة، فكل ما تحتاجه هو الكلمات المناسبة لتلك الصور، والتي تناسب فخامة الخط.

مزايا تطبيق كتابة على الصور:

  • الكثير من الخطوط العربية واللاتينية المميزة.
  • إمكانية إضافة إطارات مناسبة للصور والتحكم في ألوانها.
  • سهولة إضافة الخطوط.
  • التحكم في ألوان الخطوط وأشكالها بكل سهولة.
  • إمكانية مشاركة الأعمال أو حفظها في الجهاز.

نعم، تطبيق كتابة على الصور يضمن لك عدد كبير من الخطوط المميزة، في النهاية يمكنك الكتابة والتحكم في أدق التفاصيل، مع مشاركة صورك بعد الكتابة عليها عبر الشبكات الاجتماعية، أو حفظها في جهازك.

هذه الصورة المتحركة تشرح طريقة الكتابة على الصور ومشاركتها لاحقا:

تطبيق كتابة على الصور - لإضافة النصوص العربية للصور مميز جدا
تطبيق كتابة على الصور – لإضافة النصوص العربية للصور مميز جدا

لمزيد من التفاصيل حول التطبيق:

صفحة تويتير: @3rabApps 

صفحة فيسبوك: https://m.facebook.com/كتابة-على-الصور-104022940021580/

صفحة انستغرام: https://www.instagram.com/text_art_app/

الموقع الرسمي: 3rabapp.com/appstore

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 4.! (ظهر في تاريخ 05-02-2017).

الحجم باجهزة ابل: 59.1 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

اجعل صورك أجمل وأفضل بالكتابة عليها بأحسن الخطوط والتعليقات.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: 3rabApp

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫5 تعليقات

  1. هذا التطبيق رائع حقًا وقد علمني الكثير من الأشياء حول التحرير وأعتقد أنني أصبحت جيدًا حقًا. لم أستخدم هذا التطبيق منذ فترة طويلة ، لكنني قمت بتنزيله لأنني على وشك التوصية به لمجموعة من اصحابي ، عندما حصلت عليه لأول مرة ، كل شيء يعمل بشكل مثالي وكنت أستمتع كثيرًا! ولكن فجأة اختفى الزر لجعل الملصق. لم يحدث ذلك لي ولدى أصدقائي ولديهما التطبيق أطول مني ، لذلك لا أعرف ما إذا كان خللًا أم لا. في البداية ، اعتقدت أنك قد سحبت هذه الميزة وجعلتها ميزة مدفوعة فقط ، عندما ذكر أصدقائي أن ذلك لم يحدث لهم وأنهم لم يشتروا اشتراكًا ، فقد كنت مرتبكًا. ما زلت كذلك. لا أفهم مكان استخدام الزر ، ولكن إذا كانت ميزة متميزة ، فلا أفهم لماذا أنا الشخص الوحيد الذي لا يملك الزر. أود أن أعرف ما إذا كان هذا مجرد خلل في جهازي أو إذا كانت ميزة يجب أن أدفع مقابلها الآن إذا كنت أريد استخدامها. على الرغم من أنني ربما لن أفعل ذلك لأنني لن أدفع مقابل ميزة واحدة فقط. أود فقط أن أعرف ما حدث.

  2. حلوه مرة وسهل الاستخدام للغاية! الخطوط مرة حلوة. بالامكان اضافة اكثر من نص، معا امكانية تغير خط كل نص بشكل مفصول. الدعم الفني ممتاز ويوجد شرح مفصل لطريقة الاستخدام بالصور!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى