اخبار الأندرويد

أخيرا – تسريب صور هاتف LG G6 مع غلاف حماية

يظهر أن LG لا تريد أن تترك غريمتها التقليدية سامسونج بخير، لذلك تحاكي التسريبات التي حدثت خلال الفترة الماضية حول هاتف جالاكسي S8، وLG تريد أيضا لفت أنظار الجميع مع اقتراب موعد الكشف عن هاتفها الرائد، لهذا بدأت التسريبات حول هذا الهاتف.

أخيرا - تسريب صور هاتف LG G6 مع غلاف حماية
أخيرا – تسريب صور هاتف LG G6 مع غلاف حماية

LG وخلال الفترة الماضية تتحدث بلغة الواثقة بأنها ستقدم هاتفا رائدا، بمزايا قوية جدا، وينال إعجاب الكثيرين، لهذا وضعت هذا الشعار “See More, Play More” وهو شعار يؤكد ما تم تداوله من تسريبات من أن الهاتف سيكون بحجم كبير وبشاشة نقية جدا، نعم نحن نتحدث عن هاتف LG G6.

الصورة السابقة التي ترونها أمامكم تم تسريبها من المتجر الرسمي للشركة المختصة في أغلفة الهواتف:Ghostek، وهي نفسها التي تم تسريب صور هاتف جالاكسي S8 بأحد أغلفة الشركة.

تسريب صور هاتف LG G6
تسريب صور هاتف LG G6

الصورة السابقة توضح لنا مدى نحافة الهاتف، يبدو أن LG صدقت عندما أكدت أن هاتفها LG G6 سيكون نحيفا، خفيفا، يمكن إمساكه بيد واحدة، رغم أنه يحمل شاشة كبيرة تصل حتى 5.7 إنش، كما هو واضح أيضا من خلال الصور، الهاتف سيحمل كاميرا خلفية مزدوجة، بالتقريب نفس تصميم هاتفها LG G5، أما حساس البصمات سيكون من الخلف تحت الكاميرا تماما كما هي عادة الشركة.

تسريب صور هاتف LG G6
تسريب صور هاتف LG G6

على كل حال التصميم يؤكد لنا مدى حرص LG على تقديمه بأفضل ما يمكنها، بقيت المزايا التقنية، والتي لم يتم تسريب أي تفاصيل بخصوصها، لكن حتما سيحمل هذا الهاتف أفضل المزايا التقنية، لم يبق سوى شهر قبيل إعلان الشركة عن الجهاز، بالضبط الموعد 26 فبراير القادم، وسنتعرف حين ذاك على المزايا بشكل رسمي.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى