اخبار الأندرويد

سامسونج توقف تحديث جالاكسي S7 بسبب مشكلة طارئة

معنا خبر سيء لأصحاب هاتف جالاكسي S7، فيبدو أن عليهم الصبر لبعض الوقت إلى حين قيام سامسونج بتصحيح مشكل طارئة في التحديث الذي أطلقته مؤخرا، التفاصيل أكثر في مقال اليوم.

سامسونج توقف تحديث جالاكسي S7 بسبب مشكلة طارئة
سامسونج توقف تحديث جالاكسي S7 بسبب مشكلة طارئة

قامت سامسونج منذ أيام بإطلاق تحديث أندرويد 7.0 لهاتف جالاكسي S7 وS7 إدج، هذا التحديث الذي يعتبر من أهم ما كان ينتظره مستخدموا هذين الهاتفين، والذين يعتبران من أكثر الهواتف انتشارا حول العالم، وهذا التحديث جلب مزايا مهمة كثيرة، يكفي أنه يرفع إصدار النظام إلى آخر نسخة وفرتها جوجل، مع مزايا رائعة مفيدة.

للأسف سامسونج قامت بإيقاف التحديث، وذلك بسبب مشكلة برمجية طارئة عانى منها الكثير من مستخدمي هاتف جالاكسي S7 في الصين، وخوفا من أن تشمل المشكلة أغلب المستخدمين حول العالم، أوقفت سامسونج التحديث مؤقتا.

لتوضيح أكثر، فإن هذه المشكلة أصابت النسخ التي تعمل بمعالج كوالكم Snapdragon 820، أما النسخ التي تعمل بمعالج سامسونج Exynos 8890 فلم تعاني من هذه المشكلة، بالتالي يمكن لسامسونج معالجة هذا التحديث بشكل سريع ومعاودة إطلاقه.

هذه المشكلة ليست بالخطيرة، ولن تستغرق وقتا طويلا في حلها، بل إن سامسونج واصلت إطلاق التحديث بشكل عادي في بعض المناطق، حيث وصل التحديث لعديد من المستخدمين في أوروبا، في بريطانيا وكذلك ألمانيا.

سامسونج توقف تحديث جالاكسي S7 بسبب مشكلة طارئة
سامسونج توقف تحديث جالاكسي S7 بسبب مشكلة طارئة

على كل حال من المنتظر أن يصل التحديث لجميع المستخدمين حول العالم بشكل متقطع ومنفصل، فإن وصلك التحديث فيمكنك تثبيته دون قلق، وستحصل مباشرة على تحديث الأندرويد نوجا أو الإصدار السابع.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق