السيديا

شرح إعادة تفعيل الجيلبريك بواسطة متصفح سفاري فقط

مستخدمي الجيلبريك مرحبا بكم، اليوم معنا شرح جديد يساعدكم في إعادة الجيلبريك دون الدخول في تعقيدات كبيرة، فقط من خلال متصفح سفاري وبطريقة بسيطة سنشرحها لكم !

شرح إعادة تفعيل الجيلبريك بواسطة متصفح سفاري فقط
شرح إعادة تفعيل الجيلبريك بواسطة متصفح سفاري فقط

منذ منتصف الصيف الماضي ونحن نتحدث عن الجيلبريك، والذي للأسف يدعم الإصدار 9.3.3، ويعلم الجميع أنه جيلبريك شبه مقيد، أي أنك بمجرد إطفاء جهازك أو إعادة تشغيله؛ ستتوقف سيديا عن العمل، وستكون مضطرا لإعادة تفعيل الجيلبريك بطريقة أخرى، وقد شرحنا لكم ذلك عدة مرات، لكن اليوم سيكون معنا طريقة أسهل وأكثر أمانا.

حيث قام الهاكر الشهير @qwertyoruiopz بإطلاق رابط يعمل عن طريق متصفح سفاري، وهي تشبه طريقة عمل جيلبريك JailbreakMe الشهير، ولكن هذه الطريقة تقتصر على إعادة تفعيل الجيلبريك، ولا تقوم بتثبيت الجيلبريك على جهازك، وبتوضيح أكثر هذا ما يمكن للأداة القيام به:

  • إعادة تفعيل الجيلبريك شبه مقيد.
  • دعم الإصدار 9.2 و9.3.3 فقط.
  • تعمل مباشرة من خلال متصفح سفاري دون الحاجة إلى أي تطبيق.
  • لن تكون بحاجة إلى جهاز حاسوب
  • دعم الأجهزة التي يدعمها الجيلبريك (لا يدعم الأجهزة ذات معالج 32 بت).
  • هذه الطريقة لا تقوم بتثبيت الجيلبريك، فقط تعيد تفعيله لمن قام بتثبيته سابقا.

باختصار، هذه الأداة مفيدة لمن قام بتثبيت الجيلبريك على الإصدار 9.2 أو 9.3.3 ويكون بحاجة إلى إعادة تفعيله عند الضرورة، ولمزيد من التفاصيل ننصحكم بزيارة مقالنا: أسئلة وأجوبة حول الجيلبريك – توضيحات مهمة ومفيدة.

شرح طريقة إعادة تفعيل الجيلبريك من خلال متصفح سفاري:

أولا: قم بنسخ هذا الرابط ونسخه وفتحه من خلال متصفح سفاري على جهازك المثبت عليه الجيلبريك: https://jbme.qwertyoruiop.com/. ثم اضغط على go

تفعيل الجيلبريك بواسطة متصفح سفاري
تفعيل الجيلبريك بواسطة متصفح سفاري

ثانيا: ستظهر لك بعد ثواني رسالة، تطلب منك الضغط على OK أو موافق، ثم قم بقفل شاشة الجهاز، فقط اضغط على زر التشغيل أو الطاقة (لا تطفئ الجهاز، فقط أغلق الشاشة)

إعادة تفعيل الجيلبريك بواسطة سفاري
إعادة تفعيل الجيلبريك بواسطة سفاري

ثالثا: الآن سيظهر لك رسالة على شاشة القفل، تجاهلها، وقم بفتح جهازك.

إعادة تفعيل الجيلبريك بواسطة سفاري
إعادة تفعيل الجيلبريك بواسطة سفاري

الآن وبعد تشغيل الجهاز ستجد أن سيديا رجعت للعمل بشكل عادي تماما، ويمكنك الرجوع للاستفادة من أدواتها والاستمتاع بها.

ملاحظة: في حال تم إعادة تشغيل جهازك وقمت بهذه الطريقة لتثبيت الجيلبريك، فلن تكون بحاجة لإعادة تثبيت أدوات سيديا السابقة، ستجدها تعمل بشكل عادي، وبالتالي فهذه الطريقة البسيطة تقوم بها دوما في حال قمت أو اضطررت لإعادة تشغيل جهازك الأيفون أو الآيباد.

ماذا عن جيلبريك iOS 10 ؟

نحن نقوم وبشكل دوري بتغطية أخبار الجيلبريك، وقد أفدناكم مؤخرا بنصيحة مهمة حول جيلبريك iOS 10، وسنواصل تغطية الأخبار إن شاء الله، ويمكنكم متابعتنا دوما لمعرفة جديده.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫20 تعليقات

  1. عندي مشكلة السيديا مايفتح يقول سوف يتم الخروج من السيديا بعد الاكتمال وسويت هالشي اكثر من ست مرات ماتغير شي طبعاً هذا من قبل صاير مو اللحين الأدوات تشتغل بس مايفتح السيديا شنو الحل وشكراً

  2. انا حذفت اداة cydia insttaler كيف اقدر ارجعها ؟ لان ايقونه السيديا اختفت بعد ما حذفت الاداة

  3. انا حذفت اداة cydia insttaler ابغا ارجعهاا كيف ؟؟ لان ايقونة السيديا اختفت وصارت الادوات موجودة

  4. شكرا لجهودكم اخبار التطبيقات …
    وانا انتظر وبفارغ الصبر جليبريك ios10 لاني لازلت على ios8 ومحتفظ بالجليبريك لاني حاليا املك ادوات من السيديا لايمكنني الاستغناء عنها .. وبأنتظار الخبر منكم حول الجليبريك ios10

  5. برامج الجلبريك لمدة سنه وتتوقف عن العمل ، هذه الطريقة بتفيد المستخدم بعد سنة ، بعد توقف برنامج الجلبريك عن العمل يسوي اعادة التشغيل منه ،واللي م يشتغل معه الرابط يشغل الVPN وراح يفتح الرابط معه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى