اخبار الأندرويد

هاتف Xperia X بإصدار الأندرويد 7.0 يدعم تقنية VoLTE، تعرفوا عليه !

نواصل تغطية جديد تحديثات الهواتف الذكية، شركة بعد أخرى تقوم بتوفير التحديثات، ويبدو أن شركة سوني أنشط هذه الشركات، وها هي ذي مجددا تؤكد وجودها من خلال تحديث جديد لهاتفها المميز Xperia X.

هاتف Xperia X بإصدار الأندرويد 7.0 يدعم تقنية VoLTE، تعرفوا عليه !
هاتف Xperia X بإصدار الأندرويد 7.0 يدعم تقنية VoLTE، تعرفوا عليه !

ضمن تحديث جديد حصل عليه هاتف Xperia X، قامت سوني رسميا بدعم تقنية VoLTE (تقنية نقل الصوت عالي الدقة عبر شبكة LTE)، هذه التقنية تم دعمها في تحديث جديد وصل للمشتركين ضمن برنامج سوني الاختباري، والذين حصلوا على نسخة الأندرويد نوجا Concept، هذه النسخة التي تأتي خام، خالية من أي تطبيقات تخص شركة سوني إلا الكاميرا.

وفق هذا يمكن للمستخدمين المشتركين التواصل مع شركة سوني، تقديم المراجعات والتجارب في حال وجدت، وعامة تكون هذه النسخة مستقرة بنسبة 90 ٪، مما يعني أنه لا يبق كثير من الوقت قبل إطلاقها لجميع المستخدمين.

بعد قيام سوني بدعم تقنية VoLTE ضمن هاتفها Xperia X، من المتوقع دعمها بشكل أكبر في النسخ الفرعية الأخرى من الهاتف وغيرها من هواتف الشركة، وبطبيعة الحال سيكون على سوني القيام بذلك بشكل متتالي وليس دفعة واحدة، وفي النهاية سيحصل الجميع على الأندرويد نوجا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق