اخبار الأندرويد

موتورلا تطلق تحديث أندرويد 7.0 لـ Moto G4 و G4 Plus، هل وصلك ؟

الشركات تواصل إطلاق التحديثات، طبعا تحديثات النظام، وبالضبط الإصدار السابع من الأندرويد، أو أندرويد نوجا، وها هي ذي تقوم بإطلاق التحديث لمزيد من الأجهزة.

موتورلا تطلق تحديث أندرويد 7.0 لـ Moto G4 و G4 Plus، هل وصلك ؟
موتورلا تطلق تحديث أندرويد 7.0 لـ Moto G4 و G4 Plus، هل وصلك ؟[divider]

بحسب التقارير، فإن موتورولا قد قامت بإطلاق تحديث الأندرويد نوجا للمستخدمين الحاملين لهاتف Moto G4، مع نسخته Plus، وبهذا تكون موتورولا قد دعمت سلسلة أجهزتها العاملة بالإصدار الأخير من الأندرويد، بعد قيامها بإطلاق التحديث نفسه لهواتف Moto Z و Moto Z Force.

بالنسبة للتحديث الجديد فقد جاء أساسا بمزايا نظام الأندرويد السابع أو الإصدار 7.0، مع دعم جميع مزاياه، بالإضافة إلى ذلك قامت موتورولا بتوفير العديد من المزايا والإضافات الأخرى، وهو ما فصلته في هذا الرابط.

فضلا عن المزايا، فقد دعمت موتورولا هذا الإصدار بالتحديث الأمني لنظام الأندرويد، والمخصص لشهر نوفمبر، بالتالي سيحصل مستخدمي الهاتفين المذكورين Moto G4 و G4 Plus على هذا التحديث قريبا، فقد أكدت التقارير وصوله رسميا لمالكي الجهازين في البرازيل والهند، ومن المنتظر أن يصل لباقي المستخدمين حول العالم.

فقط إن كنت تملك أحد هذين الجهازين، فلا تنس القيام بحفظ نسخة احتياطية من محتوى جهازك، شحن البطارية، قبل القيام بتثبيت التحديث بعد وصوله إليك، وبعدها يمكنك الاستمتاع بتجربة الإصدار الجديد من الأندرويد.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

تعليق واحد

  1. قد قمت بتحديث جهازي moto g4plus الى اندرويد نوجا7 وبعد التحديث كان على جهازي برنامج آيات وبعد التحديث لم يعمل هذا البرنامج فقمت بازالتة وتسطيبة من جديد والكم لم يعمل فما الحل النهائي لهذه المشكلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق