منوعات

عرض خاص – لوجي الدمية الذكية التي تتحدث العربية لتعليم أولادك و التفاعل معهم !

هناك نوعان من الألعاب يفضلهما الأطفال : الألعاب التقليدية كالدمى و غيرها ، و نوع آخر ظهر بفضل التقنية الحديثة و هي الألعاب الرقمية على الأجهزة الذكية المختلفة ، لكن “لوجي” أمر مختلف ، هي لعبة لا تنتمي لهذا النوع أو ذاك ، إنما مزيج رائع بين الاثنين !

عرض خاص - لوجي : دمية ذكية تتحدث العربية لتعليم أولادك و التفاعل معهم !
عرض خاص – لوجي : دمية ذكية تتحدث العربية لتعليم أولادك و التفاعل معهم !

ما هي دمية لوجي ؟!

هي دمية ذات مظهر جذاب ، لكنها ليست كأي دمية جامدة صامتة ثابتة الملامح ، فهي تعمل بواسطة أجهزة الآيفون أو الآيبود تاتش من خلال تطبيق خاص بها و هو ما يحولها إلى دمية ذكية تنبض بالحياة بفضل تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تعمل بها ، إذ تمتلك القدرة على التحدث باللغة العربية ، و فهم الكلام الموجّه إليها و الرد عليه ، و كذلك توجيه الطفل من خلال الكثير من المواد التعليمية و الترفيهية و التربوية و باستخدام الكثير من الوسائل الممتعة كالقصص و الألغاز و النكات و غيرها ، و يمكنك التعرف على دمية لوجي أكثر و كيفية عملها من خلال مقاطع الفيديو الآتية :

مميزات دمية لوجي :

عرض خاص - لوجي : دمية ذكية تتحدث العربية لتعليم أولادك و التفاعل معهم !
عرض خاص – لوجي : دمية ذكية تتحدث العربية لتعليم أولادك و التفاعل معهم !
  • لوجي شخصية مرحة و مسلية ، تتفاعل مع الطفل ، و تتصرف بحسب الموقف و سياق الكلام ، فهي تفرح و تضحك و تبكي و تحزن بسرعة بديهة منقطعة النظير .
  • لوجي دمية عربية ، تفهم اللغة العربية و تتحدث بها ، و بها محتوى يراعي الخلفية الثقافية و الدينية للطفل .
  • تم اختيار المحتوى بعناية ليعلّم الطفل ويدرّبه بل ويتحداه في مسابقات رائعة ، ليتعلم خلالها عن الحيوانات والعواصم والمئات من المعلومات العلمية والثقافية والتاريخية .
  • لوجي تربط تقنيات الهاتف الحديثة بشخصية حقيقية لن يشعر أنه مجرّد دمية ، أو مجرّد تطبيق أو لعبة ، بل هو شخصية مستقلة ستنال إعجاب الطفل و تستحوذ على كامل اهتمامه .

ماذا تقدم دمية لوجي ؟

عرض خاص - لوجي : دمية ذكية تتحدث العربية لتعليم أولادك و التفاعل معهم !
عرض خاص – لوجي : دمية ذكية تتحدث العربية لتعليم أولادك و التفاعل معهم !

– قصص وحكايات تم انتقائها بعناية من بين مئات القصص العربية ، لتشمل شيئاً من التراث ، وأخر من القصص التي تنمّي مهارات التركيز والحفظ لدى الأطفال.
– ألغاز و أحجيات لتوصل المعلومة بالطريقة الأكثر محبّة للصغار طريقة التحدي ، و ذلك بأسلوب لطيف .
– ألعاب ذكاء و تحدي ، لن يكتفي “لوجي” بالألغاز البسيطة ، بل سيتحدى الطفل بألعاب ومسابقات .
– نكات و ترفيه ، فلن تخشى أن يملّ الطفل من كثرة المعلومات. فـ “لوجي” غنيّ أيضاً بالنكت والطرائف ، ليجعل ابتسامة الطفل مستمرة ، ويوازن بين التعليم والترفيه .– تعليم وتدريب : لن يكتفي “لوجي” بسرد المعلومات وتلقينها. بل سيسأل عنها كل مرة. وسيقيم أداء المستخدم ويحسنه مع مرور الوقت. ثم يقيّم ذلك كلّه ويعطي للأهل إحصاء تفصيلي عن تطور الطفل وتعلمه ونشاطه.
– حقائق علمية : بحوزة لوجي الكثير من الحقائق العلمية ، فمعه سيتعرف على أطول مبنى أو أكبر سور في العالم، وأسماء أصوات الحيوانات وصفاتها، ومئات الأمور الشيقة الأخرى.

عرض خاص على دمية “لوجي” للزوّار الكرام بمناسبة يوم اللغة العربية :

عرض خاص - لوجي : دمية ذكية تتحدث العربية لتعليم أولادك و التفاعل معهم !
عرض خاص – لوجي : دمية ذكية تتحدث العربية لتعليم أولادك و التفاعل معهم !

العرض يشمل خصم 25 ريال سعودي ( ما يعادل 15% ) على سعر الدمية لمدة ثلاثة أيام فقط ، و التوصيل مجاني لجميع دول الخليج العربي ، علماً بأن الشحن متوفر أيضاً إلى دول أخرى مثل : لبنان والأردن ومصر ، و الدول الأوروبية و الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ، مع إمكانية الدفع عند الاستلام . هذا الخصم يأتي كمشاركة من منتجي الدمية في مبادرة #بالعربي إحدى مبادرات مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم لدعم اللغة العربية احتفالاً باليوم العالمي للغة العربية.

** يجب استخدام كود arabic-day عند إجراء الطلب للحصول على الخصم .

شراء دمية لوجي :

يمكنك التسجيل للحصول على نسختك الأن من خلال الرابط الآتي :
http://www.Loujee.com/buy.php?source=arabapps_1

شراء دمية لوجي
شراء دمية لوجي

ولمزيد من المعلومات عن الدمية يمكن زيارة موقعها على الانترنت : www.Loujee.com ، و كذلك عبر صفحاتها المختلفة عبر شبكات التواصل الاجتماعي : Instagram ، Facebook ، Youtube ، Twitter

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى