تطبيقات واخبار عامة

مطلوب جدا – برنامج TunesGo لإدارة والتحكم بالأيفون والآيباد والأندرويد بمزايا احترافية كثيرة رائعة !

ما رأيك لو تملك برنامجا واحدا على حاسوبك، من خلاله تستطيع إدارة أجهزة الأيفون والآيباد، أكثر من ذلك تستطيع التحكم في هواتف ولوحيات الأندرويد ؟ نعم كلها من خلال برنامج واحد، إنه برنامج TunesGo الاحترافي.

برنامج TunesGo لإدارة الأيفون والآيباد والأندرويد بمزايا احترافية
برنامج TunesGo لإدارة الأيفون والآيباد والأندرويد بمزايا احترافية

لن تكون بحاجة إلى برنامج الأيتونز، وفي نفس الوقت لن تكون بحاجة إلى برامج التحكم في هاتفك أو جهازك الأندرويد التي توفرها الشركات المصنعة للهواتف وتكون ضعيفة المزايا، فقط برنامج واحد للتحكم في جميع أجهزتك، فمثلا لو كنت تملك أيفون وجهاز لوحي أندرويد، أو كنت تملك هاتف أندرويد وجهاز آيباد، لن تحتاج عدة برامج على حاسوبك، فقط برنامج TunesGo يتيح لك التحكم بها جميع.

مميزات برنامج TunesGo:

  1. يدعم أجهزة الأيفون والآيباد، وهواتف ولوحيات الأندرويد.
  2. محتوى واحد لنقلك ومزامنته مع هواتفك ولوحياتك: آبل أو أندرويد.
  3. يدعم عدة أنواع من الملفات.
  4. نقل البيانات بسرعة بين الحاسوب والهاتف أو جهازك اللوحي، أو العكس.
  5. أخذ نسخة احتياطية من محتوى أجهزتك: الأيفون والآيباد والأندرويد أيضا.
  6. التحكم الكامل في الصور: إضافة، حذف، نسخ ونقل.
  7. تحويل الصور، الفيديو إلى صور متحركة Gif بسهولة.
  8. إدارة والتحكم في جهات الاتصال ونقلها بين الأجهزة، دمجها وحذف المكرر منها.
  9. تصفح كامل ملفات أجهزتك بسهولة، نقل ونسخ الملفات والمجلدات وإدارتها.
  10. القيام بعمل الروت لجهازك الأندرويد لتحكم أفضل بكل التفاصيل.
  11. إدارة التطبيقات: التثبيت وإلغاء التثبيت وحذف التطبيقات الموجودة في جهازك.
  12. تصحيح مشاكل الأيفون والآيباد والأيبود تتش التي لا يتعرف عليها الأيتونز.
  13. إعادة تشكل مكتبة الصوتيات الخاصة بك ومشاركتها مع جميع أجهزتك.
  14. نقل البيانات من هاتف إلى آخر في نفس الوقت.

ما رأيكم بهذه المزايا ؟ أليس يجمع عمل عدة برامج في برنامج واحد وبخطوات سهلة وبسيطة ؟ والأفضل أنه يستطيع التعامل مع أجهزة آبل الأيفون والآيباد، وكذلك هواتف ولوحيات الأندرويد.

ليس هذا فقط، بل يعتبر هذا البرنامج الأفضل ضمن مقارنته مع 19 برنامجا شبيها آخر، ويمكنكم مشاهدة المقارنة من خلال هذا الرابط.

تابع معنا خطوات الاستفادة من البرنامج:

أولا: عملية تحميل نسخة من برنامج TunesGo:

ثانيا: بعد تثبيت البرنامج في حاسوبك سواء نسخة الوندوز أو الماك، قم بفتح البرنامج وستظهر لك الواجهة كالتالي:

برنامج TunesGo
برنامج TunesGo

ثالثا: الآن كل ما عليك هو ربط جهازك الأيفون أو الآيباد أو هواتف الأندرويد مع حاسوبك من خلال الكابل، وستظهر لك الواجهة الخاصة بنسخة الوندوز كالتالي:

برنامج TunesGo
برنامج TunesGo

أما نسخة الماك فسيكون فيها بعض الاختلاف البسيط في الواجهة، حيث ستظهر لك الواجهة بهذه الصورة:

برنامج TunesGo
برنامج TunesGo

ضمن الواجهة السابقة تستطيع القيام بالتالي:

  • إعادة تشكيل مكتبة الأيتونز وإدارة الصوتيات.
  • نقل محتوى الأيتونز إلى جهازك الأيفون أو الأندرويد.
  • أخذ نسخة احتياطية.
  • نقل البيانات من هاتف إلى آخر.

رابعا:  باقي الخيارات واضحة من القائمة الرئيسية، ونأخذ مثال إدارة الصور، حيث يمكنك الدخول إلى تبويب Photos حتى تظهر لك مكتبة الصور في جهازك، ويمكنك التحكم بها إضافة، نقل إلى الحاسوب، حذف، أو تحويلها إلى صور متحركة:

برنامج TunesGo
برنامج TunesGo

خامسا: بالنسبة لجهات الاتصال فيكفي الدخول إلى تبويب Information ويمكنك القيام بإضافة جهات اتصال، استيراد أو تصديرها من وإلى حاسوبك، حذفها أو دمج المكرر منها، طبعا ويمكنك تجميع جهات اتصال معينة في مجموعات، طبعا وفي نفس الوقت يمكنك تصفح قائمة الـ SMS، وأخذ نسخة احتياطية منها.

برنامج TunesGo
برنامج TunesGo

سادسا: يتيح لك البرنامج كما ذكرنا أيضا إدارة التطبيقات، تثبيت التطبيقات إن كانت على الحاسوب، إلغاء التثبيت، تصدير، ومعرفة تفاصيل كل تطبيق كالإصدار، والحجم وحجم المحتوى.

برنامج TunesGo
برنامج TunesGo

سابعا: يوفر لك البرنامج أيضا متصفح ملفات، يتيح لك تحويل هاتفك إلى فلاش ديسك لحفظ الملفات، نقل البيانات والتحكم بها بكل سهولة مع تصفح المجلدات وإنشاء الجديد وحذف ما تريد ونقله إلى الحاسوب:

برنامج TunesGo
برنامج TunesGo

ثامنا: أهم مزايا البرنامج في صندوق الأدوات، ضمن تبويب Toolbox، تستطيع إيجاد مزايا كثيرة يمكنك القيام بها مثل نقل البيانات بين الأجهزة، نقل المحتوى إلى الحاسوب أو منه إلى جهازك، وتستطيع أيضا عمل الروت لجهازك الأندرويد بضغطة واحدة، أو إنشاء صور متحركة، لكن هذه المزايا تختلف عن نسخة الماك.

برنامج TunesGo
برنامج TunesGo

نسخة الماك من البرنامج تحوي مزايا أخرى ولا تتوفر فيها مزايا أخرى مثل الروت لأجهزة الأندرويد، لكن يتوفر فيها ميزة إصلاح مشاكل عدم تعرف الايتونز على الأيفون والآيباد.

برنامج TunesGo
برنامج TunesGo

 هذه هي أهم مزايا برنامج TunesGo، طبعا يوجد الكثير من التفاصيل الأخرى والمزايا الرائعة التي يمكنك الاستفادة منها والتعرف عليها بنفسك، ومرة أخرى نؤكد أن هذا البرنامج يعتبر بديلا عن عدة برامج ويغنيك عنها.

مهم جدا:

قبل أن نختم شرح هذا البرنامج اليوم، دعونا نفيدكم بـ 20 برنامجا رائعا بديلا عن الأيتونز، وبمقارنة المزايا المتوفرة فيها، ستتأكدون أن برنامج TunesGo هو الأفضل والأحسن.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫10 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى