تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – تجول حول العالم واستمتع بهذه الباقة المميزة للجميع!

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

تطبيق ISS Live لمشاهدة فيديو مباشرة للأرض من الفضاء
تطبيق ISS Live لمشاهدة فيديو مباشرة للأرض من الفضاء

1-تطبيق ISS Live لمشاهدة فيديو مباشرة للأرض من الفضاء

عندما نقول الكون، فإن كثيرا من الأفكار تتجه نحو الفضاء باعتباره أوسع مكان، ما رأيك لو تستطيع أن تشاهد الأرض من الفضاء ؟ نعم يمكنك ذلك عبر هذا التطبيق المميز الذي يبث فيديو بشكل دائم وفي أي وقت، فقط اختر القمر الصناعي المناسب لك، وسيتم بث الفيديو لرؤية كيف تبدو الأرض من خلال الأقمار الصناعية.

المبرمج: Nadion

السعر : مجانا


تطبيق File Transfer لنقل الملفات بكل سهولة وبساطة بين الأجهزة
تطبيق File Transfer لنقل الملفات بكل سهولة وبساطة بين الأجهزة

2- تطبيق File Transfer لنقل الملفات بكل سهولة وبساطة بين الأجهزة

هذا التطبيق يوفر لك مدير ملفات لإدارتها والميزة الأبرز هي إمكانية إرسالها ما بين الأجهزة، من خلال جهازك إلى الأجهزة الأخرى والعكس، طبعا التطبيق بسيط الاستخدام دون أي تعقيدات.

المبرمج: Delite Studio S.r.l

السعر : مجاني


تطبيق Rewind لتسجيل ملاحظات صوتية ومذكرات
تطبيق Rewind لتسجيل ملاحظات صوتية ومذكرات

3- تطبيق Rewind لتسجيل ملاحظات صوتية ومذكرات

هل تنسى كثيرا ؟ ما رأيك في تسجيل أحداث جارية بالصوت ؟ ملاحظات، دروس داخل المسجد، الجامعة، أو حلقات علمية مختلفة، أو ربما تريد في جماعة التسجيل، هذا التطبيق يوفر لك ذلك، في نهاية الأمر يمكنك مراجعة ما تم تسجيله بكل سهولة والاستماع إليه.

المبرمج: Yu Chen Hou

السعر : مجانا


تطبيق YouTube VR لمشاهدة يوتوب بتقنية الواقع الافتراضي
تطبيق YouTube VR لمشاهدة يوتوب بتقنية الواقع الافتراضي

4-تطبيق YouTube VR لمشاهدة يوتوب بتقنية الواقع الافتراضي

تقنية الواقع الافتراضي بدأت تغزو التقنية، لتكون التقنية القادمة والتي ستعتمد عليها عدة أجهزة، ها هي جوجل بدأت تركز على هذه التقنية، لذا أطلقت عدة تطبيقات تدعمها، منها نسخة يوتوب تدعم مقاطع فيديو تستعرض بـ 360 درجة، وهو ما يجعل مشاهدة الفيديو متعة حقيقة، طبعا ستكون بحاجة إلى نظارة وهاتف يدعم التطبيق.

المبرمج: Google Inc

السعر : مجاني


لعبة Miitomo الاجتماعية تصل خارج اليابان - واقع افتراضي مميز
لعبة Miitomo الاجتماعية تصل خارج اليابان – واقع افتراضي مميز

5- لعبة Miitomo الاجتماعية تصل خارج اليابان – واقع افتراضي مميز

بعد لعبة بوكيمون، ها هي ذي لعبة Miitomo تصل من شركة نينتاندو، وهي اللعبة التي حققت شهرة وانتشارا واسعة في اليابان وأمريكا، خلال هذه اللعبة تقوم بتصميم شخصيتك الخاصة، ضبط التفاصيل، التواصل مع أصحابك من خلال ذلك، يمكنك تحقيق النقاط تطوير عالمك والاستفادة من مزايا اضافية.

المبرمج: Nintendo Co., Ltd

السعر : مجانية


لعبة The Trail استكشف عالم الغرب الأمريكي وتجول بكل حرية
لعبة The Trail استكشف عالم الغرب الأمريكي وتجول بكل حرية

6- لعبة The Trail استكشف عالم الغرب الأمريكي وتجول بكل حرية

يعتبر الغرب الأمريكي ذا تاريخ طويل، يطبعه تنوع الحوادث وأنه فترة انتقالية بين الماضي والحاضر، في هذه اللعبة المميزة يمكنك التجول في هذا العالم، من خلال ذلك يمكنك تحقيق العديد من الأعمال، التدرب، الالتقاء بغيرك التجارة وغير ذلك، وفي النهاية ستحصل على ثقافة واسعة.

المبرمج: Kongregate

السعر : مجانا 


لعبة Kungfu Master الكلاسيكية تعود من جديد
لعبة Kungfu Master الكلاسيكية تعود من جديد

7- لعبة Kungfu Master الكلاسيكية تعود من جديد

أبناء الجيل الماضي يتذكرون هذه اللعبة، لعبة الكونغ فو على لعبة أتاري، ها هي ذي تعود في نسخة حديثة، لكن بنفس التصميم القديم، ستتذكر أيام الصغر مع هذه اللعبة المميزة.

المبرمج: Classic Kungfu

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق