اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف HTC Bolt – المواصفات و السعر !

أعلنت HTC رسمياً عن هاتف HTC Bolt و هو هاتف مخصص لشبكة الاتصالات الأمريكية Sprint حيث يدعم الهاتف شبكات الجيل الرابع بسرعة فائقة ، و قد سمي الهاتف بهذا الاسم تيمناً بالعداء الجامايكي “أوسين بولت” أسرع عداء في العالم .

الإعلان رسمياً عن هاتف HTC Bolt - المواصفات و السعر !
الإعلان رسمياً عن هاتف HTC Bolt – المواصفات و السعر !

هاتف HTC Bolt يأتي بتصميم معدني من الألمنيوم مع ميزة مقاومة رزاز الماء و الأتربة بمعيار IP57 أي أنه لا يسمح بنفاذ قطرات المطر مثلاً و غمره تحت الماء على ارتفاع بسيط نحو متر تقريباً لمدة 30 دقيقة . الهاتف يأتي بشاشة بقياس 5.5 إنش من النوع Super LCD 3 بدقة Quad HD و محمية بزجاج Gorilla Glass 5 .

يعمل هاتف HTC Bolt بمعالج Snapdragon 810 ثماني النواة بتردد 2 جيجاهيرتز ، و ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت ، و سعة تخزين داخلية 32 جيجابايت قابلة للزيادة حتى 2 تيرابايت عبر كارت ذاكرة خارجي . الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميجابكسل بتقنية التركيز التلقائي المرحلي PDAF بفتحة عدسة f/2.0 ، و تقنية التثبيت البصري OIS ، و دعم تصوير الفيديو بدقة 4K ، و التصوير بصيغة RAW ، أما الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل .

الإعلان رسمياً عن هاتف HTC Bolt - المواصفات و السعر !
الإعلان رسمياً عن هاتف HTC Bolt – المواصفات و السعر !

هاتف HTC Bolt يأتي ببطارية بسعة 3200 ملي أمبير بتقنية الشحن السريع Quick Charge 2.0 مع عدة خصائص برمجية لتوفير الطاقة ، هناك أيضاً منفذ USB 2.0 Type-C و الذي يعمل كمنفذ للشحن و نقل البيانات و كذلك سماعات الرأس حيث أن الهاتف لا يحمل منفذ 3.5 ملم الخاص بسماعات الرأس . يعمل HTC Bolt بنظام تشغيل Android 7.0 مع مساحة تخزين غير محدودة للصور على خدمة Google Photo ، كما يدعم شبكات الجيل الرابع من النوع Cat.9 LTE و التي تستطيع توفير أكبر سرعة ممكنة يمكن أن تقدمها الشركة المزودة لخدمة الاتصال .

الإعلان رسمياً عن هاتف HTC Bolt - المواصفات و السعر !
الإعلان رسمياً عن هاتف HTC Bolt – المواصفات و السعر !

هاتف HTC Bolt متوفر الآن فقط في الولايات المتحدة لدى شركة Sprint للاتصالات ، حيث يمكنك الحصول على الهاتف إذا كنت مقيماً داخل الولايات المتحدة مع اشتراك شهري يبلغ 25$ لمدة عام ، و لا معلومات حالية إذا كان الهاتف سيتوفر خارج الأسواق الأمريكية أو لا .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى