اخبار الأندرويد

قريباً – هواتف سامسونج الذكية بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت !

أعلنت سامسونج رسمياً عن ذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجابايت من نوع LPDDR4 مخصصة للهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية ، هذه الذاكرة العشوائية هي الأولى من نوعها بهذا الحجم في صناعة الهواتف الذكية .

قريباً - هواتف سامسونج الذكية بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت !
قريباً – هواتف سامسونج الذكية بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت !

الذاكرة العشوائية ذات حجم الـ 8 جيجابايت من المنتظر أن تحسن تجربة المستخدم خاصة على تلك الأجهزة العاملة بشاشات Ultra HD ، و الداعمة لمزايا الواقع الافتراضي VR .

هذه الذاكرة تعمل بتقنية 10 نانومتر ، و تستطيع العمل بسرعة 4.266 ميجابايت في الثانية ، كما أنها أقل في استهلاك الطاقة ، و تبغ أبعادها 15 × 15 مليمتر و سمك 1 مليمتر ، و هي أبعاد مثالية عند تضمينها داخل الأجهزة الذكية .

هاتف Galaxy S8 المنتظر قدومه العام المقبل ربما يكون أول هاتف ذكي يحمل تلك الذاكرة العشوائية ذات الـ 8 جيجابايت !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

  1. برأيي فشل النوت 7 جعل سامسونج تعود ادراجها كي ترضي زبائنها الذين تغيرت نظرتهم فيها.. ستعود سامسونج في سنة 2017 في المركز الاول مما سيجعل جميع الشركات يعيدون حساباتهم في ارضاء الزبون و أولهم أبل ولكن دون فائدة لأن النوت 7 لولا مشكلة بطاريته لكان قد حطم الاسواق في انجازاته.. نأمل للسامسونج بعودة قوية لاننا دائماً ننتظر منها كل ماهو جديد و مبتكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى