اخبار التطبيقات

تطبيق myTranslator.io للترجمة الصوتية الاحترافية – مفيد ومميز عرض لوقت محدود

حاليا أصبح العالم قرية صغيرة، مع ذلك هناك عائق واحد فقط يقف بين التواصل بين الناس من مختلف البلدان، وهي اللغة، خاصة اللغات غير العالمية، عادة الحاجة إلى مترجم يرافقك مهم، لكن الآن لن تحتاج إلى ذلك، فقط مع تطبيق myTranslator.io المميز، ستحصل على مترجم بين يديك دوما !

تطبيق myTranslator.io الترجمة الصوتية الاحترافية
تطبيق myTranslator.io الترجمة الصوتية الاحترافية

أصعب شيء عند السفر إلى بلدان مختلفة، هو عدم القدرة على التواصل مع أبناء ذلك البلد إن كانوا لا يجيدون لغات أخرى، أو كانت لغتهم غير مشهورة، وإن كنت لا تجيد أنت اللغات كذلك، لذا سيكون دور myTranslator.io مهما جدا في هذه الحالة، فهو سيضمن لك ترجمة المحادثات التي تقوم بها بكل سهولة، وذلك بتوفير المزايا التالية:

  • الترجمة الصوتية المباشرة: حيث يضمن لك التطبيق ترجمة الأصوات مباشرة، من خلال الصوت دون الحاجة إلى الكتابة، فالتطبيق سيتعرف على الكلام ويترجمه من لغتك إلى اللغة التي تريدها.
  • الترجمة الكتابية: تستطيع أيضا ترجمة الكلام بواسطة كتابته أيضا.
  • تحرير الترجمة ومشاركتها: يتيح لك التطبيق تعديل الترجمة، مشاركتها عبر رسائل قصيرة، إيميل، فيسبوك أو تويتر.
  • دعم 80 لغة: التطبيق يدعم 80 لغة من بينها العربية.

هذا والتطبيق يدعم الأيفون والآيباد، ويمكنك الاستفادة منه دوما، فقط ستكون بحاجة إلى ربطه باتصال انترنت من أجل الحصول على خدمة الترجمة.

عرض لوقت محدود: التطبيق عليه عرض حاليا، سعره الحقيقي 4.99$، لكنه متوفر الآن بسعر 2.99$ لوقت محدود.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.6 (ظهر في تاريخ 22-10-2016)

الحجم باجهزة ابل: 63.7 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

الآن لن تقف اللغة عائقا أمامك، يمكنك التواصل مع غيرك بكل سهولة، فهذا التطبيق سيكون مترجمك الخاص !

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: Talir d.o.o

السعر : 4.99$ 2.99$ 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تطبيق myTranslator.io الترجمة الصوتية الاحترافية تطبيق myTranslator.io الترجمة الصوتية الاحترافية
تطبيق myTranslator.io الترجمة الصوتية الاحترافية

‫6 تعليقات

  1. ارجو الاجابة ع استفساري ممن لديه معلومات .
    جهازي ايبود تش جيل سادس اشحنه حتى يصل 100‎%‎ بعد ذلك افصله عن الشحن ولا استخدمه ابد انام الساعه 12 واستخدمه ساعه 12 ظهرا عندما اذهب الى استخدام البطاريه اجده استُخدمه لمده ساعه ونص تقريبا علما اني لم استخدمه ابد كذلك اني لا اغلق التطبيقات في الخلفيه هل هذه ظاهره طبيعيه ام ماذا تحياتي لكم ارجو الاجابه ولا تبخلو علينا ولاسيما ممن لديهم تجارب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى