اخبار التطبيقات

احصل على متابعين وإعجابات كثيرة مع تطبيق Instaboost، احترافي ومميز جدا

تواصل شبكة انستغرام لمشاركة الصور والفيديو حصد الكثير من المستخدمين، لعلك تكون منهم، لكن أي شخص مبتدأ أو لديه رغبة في زيادة عدد متابعيه على هذه الشبكة مع زيادة عدد الإعجابات على منشورات يبحث عن طريقة مناسبة لذلك، اليوم سيكون معنا الطريقة من خلال تطبيق Instaboost المميز.

احصل على متابعين وإعجابات كثيرة مع تطبيق Instaboost

ماذا يوفر لك تطبيق Instaboost ؟

يضمن لك التطبيق الحصول على 1000 متابع، وإعجابات ومشاهدات لمنشوراتك، بطريقة آمنة، سهلة، بسيطة جدا وبدون أي تعقيدات وبدون أي خوف على بياناتك الخاصة.

كثيرون يرغبون بزيادة عدد التفاعل مع حساباتهم وما يقومون بنشره، لذا يأتي تطبيق Instaboost ليضمن لك الحصول على هذا التفاعل المطلوب، ما بين متابعة، وإعجاب ومشاهدات كثيرة، خاصة وإن كنت في بداية طريقك عبر شبكة انستغرام، كل ما تحتاجه هو محتوى مناسب يجذب المستخدمين، وسيقوم تطبيق Instaboost بمساعدتك في نشره.

كيف يعمل التطبيق:

1- اكتب حسابك على الانستغرام أو قم بلصق رابط الصورة أو الفيديو المراد مشاهدته من طرف غيرك.

2- قم باختيار عدد من تريد أن يتابعوك، أو يشاهدوا أو يعجبوا أو يعلقوا.

3- اضغط GO! واستمتع بالنتيجة.

التطبيق يوفر لك نتائج مضمونة، وللحصول على عدد أكبر يمكنك اختيار المزيد من خلال المحتوى المدفوع بما يناسبك، ووفق خطتك ووفق حاجتك لإشهار حسابك، مع العلم أنك ستكون بحاجة لبعض الوقت من أجل الحصول على نتائج جيدة، قد يستمر ذلك لساعات بحسب العدد الذي تطلبه، وفي حال لم تلق نتائج مرضية بالنسبة لك بحسب الخطة يمكنك مراسلة فريق عمل التطبيق للحصول على تعويض.

التطبيق يحظى بفريق عمل نشط، يمكنه مساعدتك من أجل الحصول على هدفك، لذلك فتطبيق Instaboost حصل على ثقة الآلاف من المستخدمين وتقييمه عالي جدا عبر متجر التطبيقات.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد

نظام التشغيل الملائم: iOS 6.1 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 3.35 (ظهر في تاريخ 12-10-2016)

الحجم: 22.6 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

لكل من يرغب في الحصول على مزيد من المتابعين، المشاهدات، الإعجابات والتعليقات، هذا هو التطبيق المناسب لكم.

لتحميل التطبيق:

المبرمج: WickeyWare

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

احصل على متابعين وإعجابات كثيرة مع تطبيق Instaboost

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى