اخبار الأندرويد

الإعلان عن هاتف BLU Life One X2 بمواصفات مميزة وسعر جيد

شركة BLU الشهيرة في أمريكا، لها الكثير من المنتجات وتحظى بنجاح منقطع النظير هناك، رغم أنها ليست شهيرة عالميا، لكن باعتبار أن التسوق عبر الانترنت متاح، فقد يقابل أي واحد منكم هواتف الشركة، لذلك نود أن نحيطكم علما بجديدها دوما وجديد أي شركة غير مشهورة وتقدم أجهزة مميزة.

الإعلان عن هاتف BLU Life One X2 بمواصفات مميزة وسعر جيد
الإعلان عن هاتف BLU Life One X2 بمواصفات مميزة وسعر جيد

شركة BLU التي مقرها في ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية، منتجاتها تغزو موقع التسوق أمازون وإيباي وغيرهما، ومشهورة في أمريكا، توفر هواتف رخيصة بنفس مبدأ الشركات الصينية، سواء من حيث المواصفات أو التصميم أو غير ذلك، حيث تحرص الشركة على توفير هواتف ذات جودة عالية ومواصفات متوسطة أو رائدة، والأهم هو السعر المناسب جدا.

الشركة قامت بالكشف عن الجيل الثاني من جهازها BLU Life One X، والهدف دوما هو تقديم الأجهزة ذات المواصفات الجيدة والسعر المناسب في السوق الأمريكي، وهي فعلا تحقق نجاحا كبيرا، وطبعا بما أنه الجيل الثاني فإن اسم الجهاز كما عرفتم هو BLU Life One X2 ويحمل المزايا التقنية التالية:

  • شاشة IPS LCD بمقاس 5.2 إنش، بدقة 1080p.
  • معالج كوالكم Snapdragon 430 بسرعة تردد 1.4 جيجاهرتز.
  • الذاكرة العشوائية : 2 أو 4 جيجا.
  • السعة التخزينية : 16 أو 64 جيجا مع منفذ بطاقة الذاكرة.
  • الكاميرا الخلفية : بدقة 16 ميجابكسل .
  • كاميرا أمامية 8 ميجابكسل.
  • بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير.
  • ميزة الشحن السريع Quick Charge 3.0
  • نظام أندرويد 6.0.1.

كما نشاهد فإن هذه المواصفات جيدة جدا، فكم سيكون السعر ؟ طبعا هناك نسختين الأولى بسعة 16 جيجا مع رام بسعة 2 جيجا متوفرة للطلب المسبق مقابل 139$ (السعر الحقيقي 149$) ونسخة ثانية سعة تخزين 64 جيجا مع رام بسعة 4 جيجا بسعر 179$ (السعر الحقيقي 199$) وهما متوفرين عبر أمازون.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى