اخبار الأندرويد

رصد مواصفات جهاز سامسونج Galaxy A7 نسخة 2017

نواصل تغطية التسريبات الخاصة بأجهزة سامسونج القادمة، وحاليا أبرزها سلسلة جالاكسي A، واليوم معنا تسريب جديد يشمل جهاز جالاكسي A7 الجيل الجديد.

رصد مواصفات جهاز سامسونج Galaxy A7 نسخة 2017
رصد مواصفات جهاز سامسونج Galaxy A7 نسخة 2017

دعونا نعيد صياغة الأمر وتذكير من نسي وتوضيح لمن لم يكن على اطلاع سابق، فإن سامسونج تقوم بإطلاق سلسلة جالاكسي J وإلى جانبها جالاكسي A، وتقوم بالمحافظة على نفس الإسم لكن مع تغيير رقم السنة الخاصة بالصنع، مثلا الجيل الحالي هو 2016، وبالتالي الجيل القادم سيحمل رقم 2017، في إشارة إلى أنه جيل جديد.

للتفريق بين هذه الأجيال، فإن سامسونج تضيف الرقمين الأخيرين من السنة بشكل صغير على الجهاز أو العلبة، وداخل مواصفات الجهاز التقنية، بالتالي عندما يقابلك جهاز يحمل الرقم 2017 أو 17 صغيرة، فهذا يعني أنه الجيل الجديد، وهو ما تعمل عليه سامسونج فعلا وهو ما تم رصده، طبعا كما عرفتم في العنوان نحن نتحدث عن جهاز جالاكسي A7 نسخة 2017.

التفاصيل كالعادة تم رصدها من خلال منصة اختبار الأداء GFXBench، وهي تخص جهاز جالاكسي A7 2017، والتي تحمل الموديل رقم: SM-A720X وبالضبط سيحمل المزايا التقنية التالية:

  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة 1920×1080 بكسل.
  • معالج ثماني النواة بسرعة تردد 1.8 GHz.
  • معالج رسوميات Mali-T830
  • رام بسعة 3 جيجا.
  • سعة التخزين ابتداء من 32 جيجا مع منفذ microSD.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيسكل.
  • كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • دعم الجيل الرابع.
  • أندرويد 6.0.1 مع واجهة سامسونج.

هل لاحظتم شيئا ؟ الكاميرا الأمامية ستكون بدقة 16 ميجابيكسل، وبذلك فإن سامسونج ستوفر في الجهاز ميزة تجعله جاذبا بالنسبة لمستخدمي الأجيال السابقة، بالتالي ستكون هذه السلسلة ناجحة كما نجح سابقها أيضا، على كل حال نوافيكم بمزيد من التفاصيل حال توفرها ان شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى