اخبار الأندرويد

جهاز OnePlus 2 سيبدأ بالحصول على تحديث OxygenOS 3.1.0 قريبا

رغم قيام شركة ون بلس بإطلاق الجيل الثالث من هواتفها، إلا أن جهازها المدلل OnePlus 2 والذي تم الكشف عنه العام الماضي لا يزال يحصل على نصيبه من الدعم، وها هي الشركة تؤكد ذلك من خلال إعلانها عن توفير تحديث جديد لنظام التشغيل.

جهاز OnePlus 2 سيبدأ بالحصول على تحديث OxygenOS 3.1.0 قريبا
جهاز OnePlus 2 سيبدأ بالحصول على تحديث OxygenOS 3.1.0 قريبا

يمكن وصف شركة ون بلس بالشركة القوية في عالم الهواتف الذكية والتي استطاعت اثبات جدارتها من خلال إطلاق هواتف مميزة، بالإضافة إلى دعمها بالتحديثات المستمرة، ويمكن وصف جهاز OnePlus 2 بالجهاز الذي يستحق الاقتناء، وذلك لدعم الشركة له بالتحديثات المستمرة.

كما يعلم أصحاب هذه الأجهزة أنها تعمل بنظام الأندرويد لكن بروم خاص من تطوير شركة ون بلس يحمل إسم أكسجين، وكانت الشركة قد طورته بشكل جيد ليكون مناسبا لأجهزتها، وقد قامت بتوفيره أقرب إلى الأندرويد الخام، بدون كثير من الإضافات فقط بعض خدماتها الرسمية المتمثلة في بعض التطبيقات، لهذا يمكن وصفه بالنظام المستقر.

التحديث الجديد القادم للجهاز بحسب الشركة يحمل الرقم 3.1.0، وسيوفر المزايا التالية:

  • إصلاح مشاكل الإشعارات.
  • تحسين ميزة إدارة البطارية Doze.
  • إضافة التحسينات الأمنية لشهر أغسطس – أوت.
  • غلق ثغرة Quadrooter.
  • تحسين الأداء وحل مشاكل سابقة وزيادة الاستقرار.

التحديث طبعا سيصل عبر الهواء أو OTA مباشرة من خلال الجهاز، وسيرفع إصدار النظام Oxygen إلى 3.1.0، مع العلم أن التحديث سيصل لمستخدمي الجهاز في الهند أولا ثم باقي المستخدمين حول العالم بعد ذلك.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى